طريقة عمل دقة الكشري بالخل والثوم بطريقة لذيذة وشهية

طريقة عمل دقة الكشري بالخل والثوم بطريقة لذيذة وشهية







‏طريقة عمل دقة الكشري بالخل والثوم بطريقة لذيذة وشهية، ‏يعشق الكثير من الأشخاص تناول الكشري وتقوم العديد من سيدات المنزل بتجهيز في المنزل وتجهيزه بطريقة صحية وجميلة، حيث يمكنك عمل دقة الكشري الساخنة في المنزل بطريقة شهية ولذيذة مثل المطاعم الجاهزة، لهذا سوف نتعلم فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل دقة الكشري بالمكونات والخطوات المحددة. …

‏طريقة عمل دقة الكشري بالخل والثوم بطريقة لذيذة وشهية، ‏يعشق الكثير من الأشخاص تناول الكشري وتقوم العديد من سيدات المنزل بتجهيز في المنزل وتجهيزه بطريقة صحية وجميلة، حيث يمكنك عمل دقة الكشري الساخنة في المنزل بطريقة شهية ولذيذة مثل المطاعم الجاهزة، لهذا سوف نتعلم فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل دقة الكشري بالمكونات والخطوات المحددة.

‏طريقة عمل دقة الكشري الساخن

‏المكونات، ‏6 فصوص ثوم وملعقة من الملح ونصف كوب من الخل وعصير ليمون وملعقة صغيرة من الكمون.

‏خطوات تجهيز دقه الكشري

‏يتم هرس الثوم حتى يصبح ناعم ونضيف إليها الكمون والملح وبعد ذلك يتم تجهيز مقلاة وأضافة فيها ملعقة من الزيت ويوضع الثوم والكمون والملح وتقلب لمدة دقيقة ثم إضافة عصير الليمون، وبعد ذلك يتم وضع الخل بشكل تدريجي وبعد ذلك يتم رفعه من على النار ويوضع في طبق التقديم.

‏طريقة عمل دقة الكشري على البارد

‏المكونات، ‏ثمن فصوص من الثوم وملعقة من الملح وملعقة من الكزبرة الجافة وعصير ليمون ونصف كوب خل ونصف كوب من الماء وملعقة من الكمون الناعم.

‏خطوات تجهيز دقة الكشري على البارد

‏الخطوة الأولى يتم همسه الثوم جيداً وبعد ذلك يتم وضع الكزبرة والكمون والملح وتقلب المكونات مع بعضها ثم يوضع عصير الليمون والخل وتقلب ‏ويتم وضع الماء ثم يتم وضعها في الثلاجة لمدة ساعتين وبعد ذلك يتم استخدامها على الكرشي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً