نصائح قبل السفر إلى جنيف

نصائح قبل السفر إلى جنيف







جنيف هي مدينة حضرية كبرى في سويسرا، تشتهر بالعديد من المواقع الثقافية والمعالم السياحية، مع المشاهد الطبيعية الساحرة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على بعض النصائح والمعلومات قبل السفر إلى جنيف ، والتي ستساعدك على التخطيط لإقامة آمنة وممتعة في هذه المدينة الرائعة. نصائح قبل السفر إلى جنيفالأمان في جنيفأفضل وقت لزيارة جنيفبطاقة جنيفالنقل المحلي المجانيالهدايا التذكاريةخيارات الطعامجولات السير …

جنيف هي مدينة حضرية كبرى في سويسرا، تشتهر بالعديد من المواقع الثقافية والمعالم السياحية، مع المشاهد الطبيعية الساحرة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على بعض النصائح والمعلومات قبل السفر إلى جنيف ، والتي ستساعدك على التخطيط لإقامة آمنة وممتعة في هذه المدينة الرائعة.

نصائح قبل السفر إلى جنيف

الأمان في جنيف

Geneva, Switzerland Begins Reopening With Stringent Health Guidelines |  Travel Agent Central

جنيف آمنة تمامًا، وخطر ارتكاب جرائم عنيفة منخفض للغاية. ومع ذلك، يمكن أن تكون السرقات الصغيرة والنشل مشكلة في المناطق ذات الازدحام الشديد، فكن يقظًا في مناطق مثل منتزه بحيرة جنيف ومحطة القطار، وغيرها من المناطق المزدحمة.

وفي حال تعرضت للسرقة أو النشل، فتأكد من تقديم تقرير للشرطة المحلية واطلب نسخة.

أفضل وقت لزيارة جنيف

10 Top-Rated Day Trips from Geneva | PlanetWare

أفضل وقت لزيارة جنيف هي الفترة من يونيو إلى أكتوبر، عندما يكون الطقس دافئًا بدرجة كافية تمنحك الفرصة للاستمتاع سيرًا على الأقدام، مع إمكانية الاستجمام على الشواطئ، وزيارة الأسواق في الهواء الطلق.

خلال هذا الوقت، تصل درجات الحرارة إلى 72 درجة في المتوسط، وهذا هو الوقت الأكثر ازدحامًا لزيارة جنيف، لذا توقع أن تكون الأسعار أعلى بنسبة 20٪ على الأقل.

بطاقة جنيف

Geneva Pass (24, 48, 72 Hours)

احصل على بطاقة جنيف والتي يمكن الحصول عليها مع خيارات لمدة 1-3 أيام، حيث تمنحك هذه البطاقة مواصلات مجانية بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى متاحف جنيف العديدة، وإذا قمت بشرائها عبر الإنترنت، فستحصل على خصم 10٪.

تبلغ قيمة البطاقة ليوم واحد 26 فرنك سويسري (27.50 دولارًا أمريكيًا)، أما التذكرة ليومين فتبلغ قيمتها 37 فرنك سويسري (39 دولارًا أمريكيًا)، ولمدة ثلاثة أيام 45 فرنك سويسري (47.50 دولارًا أمريكيًا).

النقل المحلي المجاني

alt

عن طريق حجز الإقامة في جنيف (فندق أو بيت شباب أو موقع تخييم)، يحق لك الحصول على بطاقة مواصلات جنيف مجانًا، حيث تسمح لك هذه البطاقة باستخدام أي وسيلة نقل عام (الحافلات والترام والقطارات) مجانًا طوال مدة إقامتك. فقط اطلبها عند الوصول إلى مكتب الاستقبال.

الفنادق المحلية وكذلك غالبية المطاعم في مدينة جنيف تشتهر بأسعار مرتفعة إلى حد ما، ولذا ينصح الخبراء من يرغبون في التوفير، باختيار فندق بالقرب من النهر وزيارة أماكن الترفيه التي تقع بعيدًا عن المركز، مع تناول الطعام بالمطاعم الواقعة بالقرب من الجامعة.

الهدايا التذكارية

تظل الساعات السويسرية من أشهر الهدايا التذكارية التي يشتريها السياح عادة كتذكار، ومن الأفضل شراء ساعة من المتاجر المتخصصة، حيث يوجد العديد من المنتجات المقلدة في أكشاك الشوارع.

خيارات الطعام

أفضل شيء في هذه المدينة الرائعة هو خيارات الطعام المتعددة، ووفقًا لـ Nomadic Matt، سيكون لدى محلات السوبر ماركت وجبات سهلة الطهي تباع بحوالي 5 إلى 9 دولارات، وإذا كان مكان إقامتك يسمح لك بالطهي، فإن ذلك سيسمح لك بتوفير الكثير من المال.

جولات السير المجانية

alt

تقدم مدينة جنيف جولات السير المجانية، حيث يمكن للسائحين قضاء بعض الوقت مع السكان المحليين والتجول في جميع أنحاء المدينة سيرًا على الأقدام، مع فرصة مشاهدة المواقع التاريخية واكتشاف الثقافة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً