دبي تبحث مع منتسبي برامج التمكين المالي خطة مئوية الإمارات 2071

دبي تبحث مع منتسبي برامج التمكين المالي خطة مئوية الإمارات 2071







نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي، اليوم، فعاليات ورشة عمل لمنتسبي برامج التمكين المالي في الهيئة وفئة الشباب وشركات التدريب والتوظيف. وتهدف الورشة إلى التعرف على آرائهم وتطلعاتهم في مجال توسيع سوق العمل وتطوير فرص توظيفية مبتكرة في الأعوام المقبلة، لرسم وتصميم مستقبل الدولة ووضع محاور ومكونات خطة مئوية الإمارات 2071. وركزت النقاشات على موضوعي التدريب والتوظيف، وجاء اختيار…

نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي، اليوم، فعاليات ورشة عمل لمنتسبي برامج التمكين المالي في الهيئة وفئة الشباب وشركات التدريب والتوظيف.

وتهدف الورشة إلى التعرف على آرائهم وتطلعاتهم في مجال توسيع سوق العمل وتطوير فرص توظيفية مبتكرة في الأعوام المقبلة، لرسم وتصميم مستقبل الدولة ووضع محاور ومكونات خطة مئوية الإمارات 2071.

وركزت النقاشات على موضوعي التدريب والتوظيف، وجاء اختيار المحورين تماشياً مع مخرجات وتوصيات الدراسات الاجتماعية والأبحاث التي أعدتها الهيئة مع متخصصين في هذا المجال.

وأكد الدكتور السيد محمد الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع المنافع المالية والتمكين في هيئة تنمية المجتمع، أهمية إشراك فئات المجتمع في عملية التصميم المجتمعي للسنوات المقبلة بما يتيح أكبر قدر من المواءمة بين التطلعات المنظورة والمشاريع المحققة.

وأضاف أن حرص القيادة على إشراك أفراد المجتمع في تصميم الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات يهدف لتحقيق تطلعاتهم وتسخير التطور المستقبلي لخدمتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً