طريقة طبخ الارانب بطريقة شهية

طريقة طبخ الارانب بطريقة شهية







طريقة طبخ الارانب بطريقة شهية، تهتم الكثير من سيدات المنزل بتجهيز أشهى الأكلات لعائلتها بمذاق شهي ومميز حيث يمكنك عمل الأرنب في المنزل بمكونات خطوات بسيطه حتى يصبح شهي ولذيذ، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالمكونات والخطوات المطلوبة على طريقة عمل الأرنب وطبخ في المنزل. طريقة طبخ الارنب المكونات، أرانب مقطع إلى 4 قطع بعد تنظيفه…

طريقة طبخ الارانب بطريقة شهية، تهتم الكثير من سيدات المنزل بتجهيز أشهى الأكلات لعائلتها بمذاق شهي ومميز حيث يمكنك عمل الأرنب في المنزل بمكونات خطوات بسيطه حتى يصبح شهي ولذيذ، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالمكونات والخطوات المطلوبة على طريقة عمل الأرنب وطبخ في المنزل.

طريقة طبخ الارنب

المكونات، أرانب مقطع إلى 4 قطع بعد تنظيفه و بصل مقطعة ناعمة نصف ملعقة من الملح والفلفل وملعقة من الطحين الأبيض وفنجان صغير من عصير الليمون وحبة من الجزر المقطعة وحبة فلفل أخضر مقطعة شرائح.

خطوات تجهيز الأرنب

في الخطوة الأولى يتم تنظيف الأرنب وبعد ذلك يتم وضع عليه الليمون والملح ويتم غسله جيداً وتصفيته من الماء بعد ذلك يتم تجهيز مقلاة كبيرة ووضعها على النار واضافة الزيت أو السمنة ثم وضع الأرنب وتقليبه على نار هادئة حتى يتحمر وينضج.

في الخطوة التالية نبدأ بوضع الفلفل الأخضر والبصل والجزر وتقلب المكونات مع بعضها حتى تنضج ثم نقوم بإضافة الطحين وتقليب الأرنب مع الخضار ثم نضع عليها الماء ونضيف إليها القليل من الملح والفلفل الأسود وتترك على نار هادئة حتى تنضج جميع المكونات مع بعضها.

بعد ذلك نبدأ بأضافة عصير الليمون ويتم رفع المقلاة من على النار ووضعها في أطباق التقديم وتناولها بجانب الخبز المحمص والخضار أو يمكن تناوله بجانب الأرز الأبيض وذلك على حسب الرغبة وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً