لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه

لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه

ريهام كامل الثلاثاء,10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 19:58 لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه، المرأة قلب والرجل عقل ولذلك فالخلاف كبير بينهما وتفهم كل منهما للحب كذلك مختلف واحتياجات كل منهما في الحب مختلفة حتى أن طريقة تعبير كل منهما عن الحب ليست واحدة ومن ذلك سنجيب عن سؤال لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه. لماذا تبتعد المرأة عن…

ريهام كامل

الثلاثاء,10 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 19:58

لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه، المرأة قلب والرجل عقل ولذلك فالخلاف كبير بينهما وتفهم كل منهما للحب كذلك مختلف واحتياجات كل منهما في الحب مختلفة حتى أن طريقة تعبير كل منهما عن الحب ليست واحدة ومن ذلك سنجيب عن سؤال لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه.

لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه؟

المرأة قلب لأنها عندما تُحب تُحب بكل ما فيها وما إن تُحب إلا و تبدأ سلسلة غير منتهية من التضحيات والتنازلات لتحتفظ بالرجل الذي تُحبه، ولا تتردد في تقنين عطائها، ولكنها وبالرغم من ذلك كله قد تفضل الابتعاد عن الرجل الذي تحبه بعد نفاذ رصيده عندها فما الأسباب يا تُرى ولماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه.

تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه للأسباب التالية

عدم تقدير حبها وتضحياتها

تشعر المرأة باليأس عندما لا تجد التقدير الذي يليق بحبها ومشاعرها وتضحياتها من أجل الرجل الذي أحبته ولطالما تفانت في حبه وتقديره، ولذلك وما أن تفقد الأمل في إصلاحه وفي إعطائه الفرصة لتقدير حبها إلا وتقرر في ليلة وضحاها البعد عنه مهما كانت محبة له.

جرح كرامتها

مخطئ كل من فصل الكرامة عن الحب فالكرامة أساس مهم وقوي في الحب، لا حب بدون كرامة بل أن منتهى الحب أن تحافظ على كرامة من تحب ومن ينبض بحبه قلبك، ولذلك تبتعد المرأة عن الرجل الذي يعبث بكرامتها ويتعمد جرح كبريائها، وهذا يجب عن لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه.

إهمالها

تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه لأنه لا يهتم بها ويتعمد إهمالها فلو أن لها قدرا عنده لما أهملها وتلذذ بحيرتها لمعرفة سبب إهماله لها، فمن يحب يهتم.

القسوة عليها

إن قرار ابتعاد المرأة عن الرجل الذي تحبه لا يأتي من فراغ، ولكن للرجل دخل كبير فيه وخصوصا مع قسوته عليها وجمود مشاعرها وإفتقارها للحنان الذي طال إنتظارها للحصول عليه منه دون جدوى.

جرح أنوثتها

الأنوثة والمشاعر أغلى ما تملكه المرأة ولذلك تبتعد عن الرجل الذي يجرح أنوثتها مهما كانت محبة له، وجرح الأنوثة له أشكال عدة كلها تفسر لماذا تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه.

خيانتها

الحب عند المرأة يقابله الإخلاص والوفاء، ولذلك لا تتردد المرأة كثيرا في الإبتعاد عن رجل خانها ولم يخلص لها ولم يكن وفيا معها، رجل استهان بحبها وعشرتها ولم يحارب نزواته إكراما لها وللمشاعر التي جمعتهما في يوم من الأيام.

شعورها بالوحدة معه

تبتعد المرأة عن الرجل الذي تحبه إذا لما يُشعرها بقيمتها وذاتها إذا لاحظت أنه لا يسعد بنجاحها ولا يفرح لفرحها ويحزن لحزنها لأن بتلك التصرفات لا يستحق حبها ومشاعرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً