هيونداي تكشف النقاب عن سوناتا إن لاين 2021

هيونداي تكشف النقاب عن سوناتا إن لاين 2021







كشفت شركة هيونداي المزيد من التفاصيل حول طراز سوناتا إن لاين N Line لعام 2021، والذي يأتي بشكل جديد كلياً يضفي الجاذبية على فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. وصممت سوناتا إن لاين لتكون نقطة دخول مميزة إلى العلامة التجارية “إن” عالية الأداء لهيونداي، والتي تتميز بتصميمها المتطور وترقياتها القوية للأداء. ويكمل طراز “إن لاين” توسيع …




alt


كشفت شركة هيونداي المزيد من التفاصيل حول طراز سوناتا إن لاين N Line لعام 2021، والذي يأتي بشكل جديد كلياً يضفي الجاذبية على فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

وصممت سوناتا إن لاين لتكون نقطة دخول مميزة إلى العلامة التجارية “إن” عالية الأداء لهيونداي، والتي تتميز بتصميمها المتطور وترقياتها القوية للأداء. ويكمل طراز “إن لاين” توسيع تشكيلة سوناتا من هيونداي، بعد إطلاق سوناتا وسوناتا هايبرد الجديدة في عام 2019، والتي تلبي احتياجات قاعدة واسعة من العملاء.

تصميم رياضي حسي

يبرز التصميم الخارجي المنخفض والواسع للسيارة معتمداً على هوية التصميم الرياضي الحسي من هيونداي، وذلك من خلال الواجهة الأمامية الجريئة، وفتحات الهواء العريضة، وشعار إن لاين، مع وضع ستائر هوائية على شكل سهم على الواجهة السفلية لتدعم الأداء الديناميكي الهوائي وتبريد المحرك مع إعطاء السيارة الجديدة الطابع الرياضي.
وتتكامل عناصر التصميم الداخلي مع الخارجي في سوناتا إن لاين، وتتضمن عجلة القيادة N المثقوبة بالجلد مع قضبان معدنية، ومقاعد رياضية محاكة باللون الأحمر مع مساند جلدية، وفتحة تروس مع لمسات معدنية وإضافات جلدية ودواسات مصنوعة من السبائك المعدنية.
وتعتبر السيارة الجديدة من أقوى طراز سوناتا طرحته هيونداي على الإطلاق، بمحرك يولد 290 حصاناً و311 رطلاً من عزم الدوران.
وقام المهندسون بإضافة العديد من التحسينات الميكانيكية على هيكل سوناتا لزيادة الصلابة للحصول على أداء قوي. واستوحت الميزات الموجهة لسائق سوناتا الجديدة – مثل مبدلات الحركة ونظام محدد وضع القيادة – من السباقات.
ويتوفر أيضاً نظام المساعدة على القيادة على الطريق السريع، ومساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، ومساعد تجنب الاصطدام في المواقف العكسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً