شرطة أبوظبي تضبط 45 كيلوغراماً من المخدرات لدى 3 مروجين

شرطة أبوظبي تضبط 45 كيلوغراماً من المخدرات لدى 3 مروجين







ضبطت شرطة أبوظبي، شبكة إجرامية لتجار ومروجي مواد مخدرة ومؤثرات عقلية من ثلاثة آسيويين بحوزتهم 45.267 كيلوغراماً من الهيروين والكريستال، جلبوها من خارج الدولة لمحاولة ترويجها في أبوظبي، ودبي، والشارقة. وأكد مدير قطاع الأمن الجنائي العميد محمد الراشدي، حرص فرق مكافحة المخدرات وجاهزيتها للتعامل مع كافة طرق تهريب المخدرات، وإمكانية كشفها باستخدام الأجهزة المتطورة التي تملكها، لافتاً إلى …




alt


ضبطت شرطة أبوظبي، شبكة إجرامية لتجار ومروجي مواد مخدرة ومؤثرات عقلية من ثلاثة آسيويين بحوزتهم 45.267 كيلوغراماً من الهيروين والكريستال، جلبوها من خارج الدولة لمحاولة ترويجها في أبوظبي، ودبي، والشارقة.

وأكد مدير قطاع الأمن الجنائي العميد محمد الراشدي، حرص فرق مكافحة المخدرات وجاهزيتها للتعامل مع كافة طرق تهريب المخدرات، وإمكانية كشفها باستخدام الأجهزة المتطورة التي تملكها، لافتاً إلى حرفية عناصرها المدربين تدريباً عال المستوى في هذا المجال.

ومن جهته، أوضح مدير مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي العقيد طاهر الظاهري، أن الإجراءات الأمنية والعمليات السرية المحكمة، كان لها الأثر البالغ في الإطاحة بهذه الشبكة الإجرامية التي كانت تدار من خارج الدولة.

وحث على ضرورة تعزيز الجهود المبذولة لحماية الأبناء من المخدرات، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على حماية الشباب والمجتمع عموماً من آفة المخدرات وإيقاف كل خطط تهريبها ورصدها بأليات وإمكانات متطورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً