10 ملايين إصابة كورونا في أمريكا

10 ملايين إصابة كورونا في أمريكا







تجاوزت الولايات المتحدة، أمس الإثنين، عتبة عشرة ملايين إصابة بفيروس كورونا المستجد منذ بدء تفشي الوباء على أراضيها، وفق ما أظهر تعداد لجامعة جونز هوبكنز المرجعية. وارتفع عدد الإصابات المؤكدة في البلاد الأكثر تضرراً بالوباء من تسعة ملايين إلى عشرة ملايين خلال عشرة أيام فقط بعدما سجلت الأسبوع الماضي أعداداً قياسياً جديدة في الحالات اليومية.ووفقاً لأرقام …




كوادر طبية أمريكية - أرشيف


تجاوزت الولايات المتحدة، أمس الإثنين، عتبة عشرة ملايين إصابة بفيروس كورونا المستجد منذ بدء تفشي الوباء على أراضيها، وفق ما أظهر تعداد لجامعة جونز هوبكنز المرجعية.

وارتفع عدد الإصابات المؤكدة في البلاد الأكثر تضرراً بالوباء من تسعة ملايين إلى عشرة ملايين خلال عشرة أيام فقط بعدما سجلت الأسبوع الماضي أعداداً قياسياً جديدة في الحالات اليومية.
ووفقاً لأرقام جامعة جونز هوبكنز سجلت الولايات المتحدة أكثر من 100 ألف حالة في 24 ساعة خلال الأيام الاربعة الماضية مع ذروة بين الخميس والجمعة بلغت 127 ألف إصابة.
ومع أكثر من 237 ألف وفاة تدفع الولايات المتحدة الثمن الأكبر جراء الجائحة وتسجل وحدها 10 ملايين حالة مع خمس العدد الإجمالي للإصابات في العالم منذ ظهور الفيروس في الصين نهاية 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً