للتأكد من سلامتها.. بلدية دبي تشن حملة تفتيشية على 7 مواقع إنشائية

للتأكد من سلامتها.. بلدية دبي تشن حملة تفتيشية على 7 مواقع إنشائية







شنت، اليوم، بلدية مدينة أبوظبي، حملة تفتيشية على الأسوار المؤقتة في 7 مواقع إنشائية، للتأكد من سلامة الأرواح والمباني المجاورة. وشملت مناطق الحملة؛ شاطئ الراحة، وجزيرة الريم، والسعديات، وياس، ومنطقة الرياض، والشامخة، والشوامخ، حيث جرى ذلك بالتنسيق مع المراكز الفرعية. وتهدف فعاليات الحملة الحفاظ على سلامة الأرواح والمباني المجاورة من مخاطر الأسوار المهملة، وزيادة الوعي. كما جرى…

شنت، اليوم، بلدية مدينة أبوظبي، حملة تفتيشية على الأسوار المؤقتة في 7 مواقع إنشائية، للتأكد من سلامة الأرواح والمباني المجاورة.

وشملت مناطق الحملة؛ شاطئ الراحة، وجزيرة الريم، والسعديات، وياس، ومنطقة الرياض، والشامخة، والشوامخ، حيث جرى ذلك بالتنسيق مع المراكز الفرعية.

وتهدف فعاليات الحملة الحفاظ على سلامة الأرواح والمباني المجاورة من مخاطر الأسوار المهملة، وزيادة الوعي.

كما جرى التنبيه على المقاولين والاستشاريين والعاملين في المواقع الإنشائية بضرورة وأهمية سلامة الأسوار المؤقتة في المشروعات بنسبة 100%.

إلى جانب ضرورة توفير بيئة عمل آمنة بقطاع البناء والإنشاء، ورفع نسبة الالتزام بمتطلبات السلامة للأسوار المؤقتة وتأمينها بشكل تام، لتقليل نسب الحوادث قبل فترة التقلبات الجوية، وكذلك التفتيش على كافة المواقع الإنشائية وضمان التزامها بمتطلبات السلامة للأسوار المؤقتة.

وأسفرت الحملة عن التأكد من وجود رخصة لتركيب سور مؤقت في الموقع صادرة من بلدية مدينة أبوظبي، ومن إجراء الصيانة الدورية للأسوار المؤقتة للحفاظ على صلاحيتها، وكذلك التأكد من عدم التشوين على السور أو المناطق الخارجية دون وجود تصريح، ومن سلامة المباني المجاورة وعدم تهالك السور المؤقت.

بالإضافة إلى التأكد من عمل خطة طوارئ وتفعيلها في حال الحاجة لتعديل الأسوار المؤقتة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً