إذا كان لديكِ جسد..إذاً أنتِ رياضيّة! علامة NIKE تطلق أول عيادة سباحة للنساء في مجمع حمدان الرياضي

إذا كان لديكِ جسد..إذاً أنتِ رياضيّة! علامة NIKE تطلق أول عيادة سباحة للنساء في مجمع حمدان الرياضي







لمى الشثري الاثنين,09 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 14:50 إنها الشهادة التي تتوق الكثير من النساء لسماعها: “إذا كان لديكِ جسد.. إذاً أنتِ رياضيّة!” تتردد بعض النساء من المشاركة في المبادرات الرياضية خوفا من أن لا يكنّ يتمتعن بأجساد رياضيّة ملائمة؛ ولذا دعت NIKE العلامة الرياضية الرائدة جميع النساء لممارسة الرياضة عبر حملتها “لا يمكنكم إيقافنا” فكل جسد …

لمى الشثري

الاثنين,09 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 14:50

إنها الشهادة التي تتوق الكثير من النساء لسماعها: “إذا كان لديكِ جسد.. إذاً أنتِ رياضيّة!”

تتردد بعض النساء من المشاركة في المبادرات الرياضية خوفا من أن لا يكنّ يتمتعن بأجساد رياضيّة ملائمة؛ ولذا دعت NIKE العلامة الرياضية الرائدة جميع النساء لممارسة الرياضة عبر حملتها “لا يمكنكم إيقافنا” فكل جسد هو جسد رياضي.

وبعد أن أطلقت NIKE حملتها You Can’t Stop Us بالتزامن مع تحدي دبي للياقة ببرامج رياضية منوعة تمتد على 30 يوماً، تستمر علامة NIKE بتقديم المزيد من المبادرات الرائعة لتشجيع النساء في منطقة الشرق الأوسط على ممارسة الرياضة وتحدي جميع الصعاب. فقد أعلنت NIKE عن أول عيادة سباحة للنساء في مجمع حمدان الرياضي بقيادة السبّاحة الأولمبية سارة لجنف.

أول عيادة سباحة للنساء في دبي من NIKE

سارة لجنف السبّاحة الأولمبية ومحترفة التجذيف والترياثلون في أول عيادة سباحة للنساء في دبي

بدأت العيادة عملها في 1 نوفمبر بالتزامن مع انطلاق الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة وبالتعاون مع مجمع حمدان الرياضي، على أن تستمر حتى 28 نوفمبر وتوفر حصص تدريب يومية للمبتدئات ولهاويات السباحة من المستوى المتوسط.

الجدير بالذكر أن عيادة السباحة مجانية ويمكن لأي امرأة هاوية أو مهتمة برياضة السباحة أن تسجل للحصول على الحصص عبر هذا الرابط .

NIKE تدعم نساء المنطقة للتشجيع على حياة صحية رياضية

حملة لا يمكنكم إبقافنا من NIKE لتشجيع النساء في الشرق الأوسط على ممارسة الرياضة

تندرج عيادة السباحة في إطار برنامج الحركة واللياقة الذي أطلقته Nike NIKE لمدة شهر كامل لدعم نمو المشاركة الرياضية للنساء في الشرق الأوسط من خلال إتاحة الفرصة لجميع الرياضيين في المنطقة للمشاركة مجاناً في الحصص الرياضية التي يتم بثها مباشرة على “يوتيوب”.

وتشمل التمارين مستويات مختلفة في الشدة بالإضافة إلى حصص اليوغا والرقص والتأمل والتي يمكن العثور عليها في مركز تدريب Nike على “واتساب”.

السبّاحة الأولمبية سارة لنجف تقود أول عيادة سباحة للنساء من NIKE

السبّاحة الأولمبية سارة لنجف

تقول سارة لجنف، السبّاحة الأولمبية ومحترفة التجذيف والترياثلون: “أنا سعيدة جداً بإتاحة الفرصة لي لقيادة أول عيادة سباحة تابعة لـ Nike. فقد وجدت منذ أن كنت في الرابعة الحرية المطلقة تحت الماء وهو أمر أريد أن تختبره النساء الأخريات أيضاً. لطالما كنت شغوفة بالسباحة وأشعر بسعادة كبيرة لتمكّني من تدريب الأخريات وتعريفهنّ بهذه الرياضة الممتعة. وتضيف: “أنا مدرّبة لأنني أحب مشاركة حبي للسباحة وما منحتني إياه هذه الرياضة مع الآخرين، وخاصة النساء العربيات والمسلمات لمساعدتهنّ على الاستفادة من هذه الفرصة وتجربة روعة النزول إلى الماء”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً