اناقة

كيفية الحصول على حواجب عريضة باستخدام كبش القرنفل

كيفية الحصول على حواجب عريضة باستخدام كبش القرنفل







ندى الحاج الاثنين,09 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 15:45 كيفية الحصول على حواجب عريضة باستخدام كبش القرنفل يجعل حاجبيك أكثر امتلاءً وجاذبية. فالحواجب العريضة تعتبر من أحدث الموضة العصرية لإطلالة شبابية وجذابة. والإهتمام بالحواجب ضرورة جمالية لا بد منها إذ تعتبر الحواجب واجهة المرأة وجمالها من بعد العيون، لذلك عند رسم الحواجب يجب الإهتمام بشكل الوجه والخطوات للحصول على …

ندى الحاج

الاثنين,09 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 15:45

كيفية الحصول على حواجب عريضة باستخدام كبش القرنفل يجعل حاجبيك أكثر امتلاءً وجاذبية. فالحواجب العريضة تعتبر من أحدث الموضة العصرية لإطلالة شبابية وجذابة. والإهتمام بالحواجب ضرورة جمالية لا بد منها إذ تعتبر الحواجب واجهة المرأة وجمالها من بعد العيون، لذلك عند رسم الحواجب يجب الإهتمام بشكل الوجه والخطوات للحصول على النظرة المتألقة لوجه رائع.

كبش القرنفل غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على نمو شعر الحواجب وتكثيفها وله مميزات جمالية رائعة، فاستخدامه يساعد على الحصول على حواجب عريضة وجذابة. اليك كيفية الحصول على حواجب عريضة باستخدام كبش القرنفل.

 كبش القرنفل يساعد على الحصول على حواجب عريضة

فوائد كبش القرنفل للحواجب

  • نمو شعر الحواجب
  • تكثيف شعر الحواجب

كيفية الحصول على حواجب عريضة باستخدام كبش القرنفل

  • استخدام كبش القرنفل كقلم للحواجب
  • خلطة كبش القرنفل مع زيت الخروع

استخدام كبش القرنفل كقلم للحواجب

كيفية الحصول على حواجب عريضة يجعلك تفكرين بفوائد المكونات الطبيعية الموجودة حولك. فكبش القرنفل هو من أهم المكونات الطبيعية التي تساعدك للحصول على حواجب عريضة. يمكنك فقط تحميص الأعواد ومن ثم يمكنك استخدامه كقلم لرسم حواجبك، لذلك قومي برسم حواجبك وتعبئة الفراغات على الشكل الذي يليق بوجهك وحتى يصبح شكل الحواجب جميلاً وكثيفاً.

خلطة كبش القرنفل مع زيت الخروع

كيفية الحصول على حواجب عريضة يجعلك تبحثين عن اسكات طبيعية تساعد على نمو شعر حاجبيك وتحسين مظهرك. فخلطة كبش القرنفل مع زيت الخروع، خلطة فعالة وتساعد على نمو الشعر من جديد، إذ إن زيت الخروع له فوائد كثيرة في تعزيز نوم الشعر.

كذلك دمجه مع زيت الخروع الدافئ يساعد على تكثيف الشعر وبالتالي تعريض الحواجب. استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة وقومي بتمشيط حاجبيك خلال النهار لعدة مرات ثم اغسلي جيداً بالماء الفاتر واحصلي على نتائج فعالة بعد تكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع على الأقل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً