فيلم “عائلة عن بعد” .. قريباً من انتاج مسرح دبي الوطني لدعم جهود الدولة في مكافحة كورونا

فيلم “عائلة عن بعد” .. قريباً من انتاج مسرح دبي الوطني لدعم جهود الدولة في مكافحة كورونا







تحت عنوان “عائلة عن بعد” ينتج مسرح دبي الوطني فيلماً سينمائي يسلط الضوء على النجاحات الهامة التي حققتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا “كوفيد 19”. وتتناول فكرة الفيلم بدايات الجائحة ، وتوجيه رسالة دعم لخط الدفاع الأول من خلال تجسيد عائلة إماراتية مكونة من أب وأم وجدة وثلاثة أبناء اثنين منهم يعملان في خط الدفاع الأول…

تحت عنوان “عائلة عن بعد” ينتج مسرح دبي الوطني فيلماً سينمائي يسلط الضوء على النجاحات الهامة التي حققتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وتتناول فكرة الفيلم بدايات الجائحة ، وتوجيه رسالة دعم لخط الدفاع الأول من خلال تجسيد عائلة إماراتية مكونة من أب وأم وجدة وثلاثة أبناء اثنين منهم يعملان في خط الدفاع الأول ويقدمان خدماتهما الإنسانية للمرضى بتفاني كبير على عكس الأبن الثالث الذي يستهتر بالجائحة والذي يعترف بالنهاية بالدور الإيجابي الذي لعبه خط الدفاع الأول وأفراد المجتمع في الإمارات لحمايتهم من الآثار السلبية لكوفيدـ 19.

وأكد ياسر القرقاوي رئيس مسرح دبي الوطني ان الفيلم السينمائي الذي يعد العمل الأول من إنتاج مسرح دبي الوطني يحمل مضموناً توعويا وتثقيفيا في قالب تشويقي وترفيهي حيث يمتزج بروح درامية ممتعة تؤثر على قيم الأسرة والمجتمع بما تحمله من رسائل إنسانية للجهود التي يبذلها أبطال خط الدفاع الأول في سبيل الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين في الدولة.

بدوره أكد خالد علي مخرج الفيلم السينمائي ” عائلة عن بعد” أن الفيلم يحمل رسالة شكر موجهة إلى خط الدفاع الأول وجهودهم العظيمة في مكافحة جائحة كورونا من خلال تقديم الرعاية الصحية للمرضى على حساب حياتهم الشخصية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً