أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية تفتح أبواب التسجيل لعام 2021

أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية تفتح أبواب التسجيل لعام 2021







فتحت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، الأكاديمية الأولى والوحيدة المتخصصة في المنطقة أبواب التسجيل للسنة الدراسية الجديدة التي ستبدأ في سبتمبر (أيلول) 2021. وتزامن إطلاق التسجيل مع فتح الأكاديمية أبوابها للعام الثاني فقط وعودة الطلاب الجامعيين إلى الأكاديمية بعد القيود التي فرضها فيروس كورونا. شهد العام الدراسي 2020 ارتفاعاً في أعداد الطلاب من ثمانية طلاب في 2019 إلى 62 طالباً من 15 دولة من …




alt


فتحت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، الأكاديمية الأولى والوحيدة المتخصصة في المنطقة أبواب التسجيل للسنة الدراسية الجديدة التي ستبدأ في سبتمبر (أيلول) 2021. وتزامن إطلاق التسجيل مع فتح الأكاديمية أبوابها للعام الثاني فقط وعودة الطلاب الجامعيين إلى الأكاديمية بعد القيود التي فرضها فيروس كورونا.

شهد العام الدراسي 2020 ارتفاعاً في أعداد الطلاب من ثمانية طلاب في 2019 إلى 62 طالباً من 15 دولة من حول العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حسب بيان صحفي.

ولتمكين الطلاب من الالتحاق بأحد برامجها الجامعية، ستكون هناك تجارب أداء ومقابلات الثلاثاء 10 نوفمبر (تشرين الثاني) من هذا العام عبر منصة على الإنترنت.

وستتاح الفرصة أيضاً لطلاب الفنون الأدائية من خلال يوم مفتوح افتراضي عبر الانترنت يوم 5 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وعلى المترشحين الذين يتقدمون للحصول على شهادة البكالوريوس في برنامج المسرح الموسيقي وشهادة البكالوريوس في برنامج التمثيل أن يقدموا فيديو قصير لأنفسهم، وهم يغنون، أو يرقصون، أو يمثلون، وفقاً للبرنامج الذي سجلوا فيه، وعلى جميع المترشحين أيضاً التسجيل عبر نظام الأكاديمية لإدارة الطلبات AMS للمشاركة في مقابلة عبر الإنترنت بواسطة Zoom.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً