نهيان بن مبارك ووزير الخارجية الإيطالي يبحثان تعزيز التعاون

نهيان بن مبارك ووزير الخارجية الإيطالي يبحثان تعزيز التعاون







التقى وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في مقر الوزارة بأبوظبي اليوم الإثنين، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي لويجي دي مايو، والوفد المرافق له الذي يؤدي زيارة رسمية إلى الدولة. ورحب الشيخ نهيان بن مبارك، بلويجي دي مايو وبحث معه المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز آفاق التعاون بين دولة الإمارات وإيطاليا في مختلف المجالات، خاصةً…




alt


التقى وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في مقر الوزارة بأبوظبي اليوم الإثنين، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي لويجي دي مايو، والوفد المرافق له الذي يؤدي زيارة رسمية إلى الدولة.

ورحب الشيخ نهيان بن مبارك، بلويجي دي مايو وبحث معه المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز آفاق التعاون بين دولة الإمارات وإيطاليا في مختلف المجالات، خاصةً في ظل تطور وتنامي العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك، إن “العلاقات بين الإمارات وإيطاليا متميزة وتشهد تطوراً مستمراً، بفضل دعم ورعاية قيادتي البلدين الصديقين بما يحقق تطلعات شعبيهما”.

وأكد حرص دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على تعزيز علاقاتها مع مختلف دول العالم، والتواصل الإنساني والحضاري مع دول وشعوب العالم، بما يعزز رسالة الإمارات الحضارية القائمة على السلام، والتسامح، والتعايش بين بني البشر، والإنسانية جمعاء.

من جانبه، أكد لويجي دي مايو حرص بلاده على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع دولة الإمارات بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، مشيداً بما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم وتطور في مختلف المجالات، ودورها المحوري في تعزيز السلم والأمن الدوليين.

وأشاد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي بدور الإمارات وجهودها الرائدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي في إرساء أسس السلام، والتسامح، والتعايش في العالم، بإطلاق المبادرات الهادفة إلى تعزيز الاستقرار والازدهار على مستوى العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً