نيابة دبي: آسيوية تحاول استخراج تأشيرة “شينغن” بجوازي سفر مزورين

نيابة دبي: آسيوية تحاول استخراج تأشيرة “شينغن” بجوازي سفر مزورين







أحالت النيابة العامة في دبي آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتزويرها محررات رسمية بهدف الحصول على تأشيرتي “شينغن” لرجلين، بعد تقديمها إلى إحدى القنصليات الأوروبية. وبينت النيابة العامة أن القنصلية اكتشفت تزوير جوازاي السفر والإقامتين عليهما، فقدمت بلاغاً بالواقعة إلى الشرطة.مقابل المالولفتت النيابة العامة إلى أن الشرطة استدعت صاحبي الجوازين اللذان أكدا أن المتهمة …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتزويرها محررات رسمية بهدف الحصول على تأشيرتي “شينغن” لرجلين، بعد تقديمها إلى إحدى القنصليات الأوروبية.

وبينت النيابة العامة أن القنصلية اكتشفت تزوير جوازاي السفر والإقامتين عليهما، فقدمت بلاغاً بالواقعة إلى الشرطة.

مقابل المال
ولفتت النيابة العامة إلى أن الشرطة استدعت صاحبي الجوازين اللذان أكدا أن المتهمة أبلغتهما بقدرتها على إصدار تأشيرتي”شينغن” لهما مقابل المال، وأخذت منهما الجوازين لإصدار التأشيرتين مقابل الحصولها على 23 ألف درهم، من الأول و حوالي 24 ألف درهم من الثاني .

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن الشرطة قبضت على المتهمة التي أقرت بأخذ جوازي السفر وتسليمهما لـ3 شركاء لتزويرهما ووضع إقامات مزورة عليهما لتسهيل إصدار تأشيرتي “شينغن” مقابل المال.

واتهمت النيابة العامة الشركاء بالمشاركة في تزوير الجوازين والإقامتين، وتسليمهما إلى المكتب الذي أقدم بدوره على إرسال طلب الحصول على تأشيرتي “شينغن” إلى القنصلية الأوروبية المعنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً