أذربيجان تنفي استهداف مدنيين في ناغورنو قره باخ

أذربيجان تنفي استهداف مدنيين في ناغورنو قره باخ







أكدت القوات المسلحة الأذرية اليوم الإثنين، أنها تتجنب إطلاق النار على أهداف أو بنية تحتية مدنية، مع استمرار القتال في الأجزاء التي يسيطر عليها الجانب الأرمني في منطقة ناغورنو قره باخ المتنازع عليها. وقالت وزارة الدفاع عبر تويتر: “الجيش الأذري لا يطلق النار على المستوطنات والبنية التحتية المدنية”، كما ذكرت الوزارة في تغريدة، مستخدمة الاسم…




جنود من الجيش الأذري (أرشيف)


أكدت القوات المسلحة الأذرية اليوم الإثنين، أنها تتجنب إطلاق النار على أهداف أو بنية تحتية مدنية، مع استمرار القتال في الأجزاء التي يسيطر عليها الجانب الأرمني في منطقة ناغورنو قره باخ المتنازع عليها.

وقالت وزارة الدفاع عبر تويتر: “الجيش الأذري لا يطلق النار على المستوطنات والبنية التحتية المدنية”، كما ذكرت الوزارة في تغريدة، مستخدمة الاسم الأذري لـ”ستيباناكيرت” عاصمة المنطقة، أن “المعلومات المزعومة من الجانب الأرمني عن قصف جيش أذربيجان لخانكندي، هي هراء وأنباء مزيفة”.

واتهمت السلطات الأرمنية القوات الأذرية باستهداف العاصمة والتسبب في سقوط ضحايا، وقالت أذربيجان في العطلة الأسبوعية إنها سيطرت على بلدة شوشا ذات الأهمية الاستراتيجية، والتي كانت محور القتال في الأسابيع الأخيرة.

و

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً