“اينوك” توفر خزانات وقود مدمجة للشركات والمواقع التجارية

“اينوك” توفر خزانات وقود مدمجة للشركات والمواقع التجارية







أطلقت مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، خزانات وقود مدمجة مصممة لتلبية الاحتياجات العاجلة للشركات في قطاعات الإنشاءات والمعادن والمواصلات. ووفق بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، صممت الخزانات بسعة تصل حتى 41 ألف لتر، ويمكن إمدادها بكافة أنواع الوقود، بما فيها الديزل بنسبة كبريت 10 أجزاء في المليون، والبيوديزل 5، والبنزين الخصوصي 95 والممتاز 98، مع إمكانية وضعها في مواقع العملاء …




alt


أطلقت مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، خزانات وقود مدمجة مصممة لتلبية الاحتياجات العاجلة للشركات في قطاعات الإنشاءات والمعادن والمواصلات.

ووفق بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، صممت الخزانات بسعة تصل حتى 41 ألف لتر، ويمكن إمدادها بكافة أنواع الوقود، بما فيها الديزل بنسبة كبريت 10 أجزاء في المليون، والبيوديزل 5، والبنزين الخصوصي 95 والممتاز 98، مع إمكانية وضعها في مواقع العملاء لتقليص تكاليف النقل، كما أن تجهيزها لا يتطلب جهداً كبيراً وتساهم في تحسين وتوسيع العمليات التشغيلية على المدى الطويل.

وتتميز الخزانات بسهولة الصيانة والفحص والتنظيف، كما تتوفر بسعة 25 ألف لتر و41 ألف لتر، وبالحماية من تسرب وانسكاب الوقود منها، حفاظاً على سلامة العاملين والمنطقة المحيطة بها.

ويذكر أن خزانات الوقود المدمجة يمكن نقلها من موقع إلى آخر بسهولة، بالإضافة إلى تركيبها في مناطق يصعب الوصول إليها عادةً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً