للزوج: أمور تطلبها المرأة بالعلاقة الحميمة

للزوج: أمور تطلبها المرأة بالعلاقة الحميمة

–>

تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين أساسا لنجاح العلاقة الزوجية فهي تزيد مشاعر الحب والمودة، لكن نرى في الكثير من العلاقات الزوجية أنّ الرجال يتجاهلون إحتياجات المرأة لتتحول العلاقة الحميمة بالنسبة إليها لحالة من الروتين غير الممتع. موقع العرب.كوم يقدّم لكم …

–>


تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين أساسا لنجاح العلاقة الزوجية فهي تزيد مشاعر الحب والمودة، لكن نرى في الكثير من العلاقات الزوجية أنّ الرجال يتجاهلون إحتياجات المرأة لتتحول العلاقة الحميمة بالنسبة إليها لحالة من الروتين غير الممتع. موقع العرب.كوم يقدّم لكم بعض النصائح والأمر التي تبحث عنها المرأة لنجاح علاقتها الزوجية الحميمة وعلى كل رجل معرفتها.. ابعوا معنا!

alt
صورة توضيحية
كلمات الإطراء والحب
أحد الأشياء المفضلة لدى أغلب السيدات هو اهتمام الزوج بها والتعبير عن حبه لها. مثل، أن يعبر لها عن مدى جمالها وجمال جسدها وهو الأمر الذي يساعد في الشعور بالثقة بالنفس الذي تبحث عنه كل امرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها.

الصراحة
يجب أن ينتبه الرجل لما تقوله زوجته حول علاقتهما الحميمة، أي الاهتمام بما يثير زوجته، وكذلك ما يعجبها أو العكس، لأن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها أثناء العلاقة الحميمة ولا تفضلها المرأة وتخجل من مصارحة الزوج بها.

الدلع والقبلات
هناك العديد من الرجال الذين يتجاهلون الاهتمام بتقبيل زوجاتهم قبل ممارسة العلاقة الحميمة. فما لا يعرفه الرجال، أن هناك تأثير قوي للمداعبة والقبلات على الزوجة لأنه سيزيد من الشعور بالحب والعاطفة لدى المرأة.

التفاصيل
غالباً ما تلجأ النساء إلى ارتداء ملابس اللانجري التي تختارها بعناية فائقة، من المهم جداً هنا على الزوج الاهتمام بهذه التفاصيل التي من شأنها تعزيز الثقة في نفس المرأة وشعورها بالرضا.

تحضيرات مهمة
ندرك أن الزواج يأخذ منحى روتيني في كثير من الأحيان، لكن لا بد من ضرورة كسر هذا الروتين الممل ببعض الحركات الرومانسية، كعشاء على ضور الشموع، وحضور فيلم رومانسي، الحديث عن أجمل الذكريات التي لا تنسى.

الإهتمام بالنظافة
تعتبر رائحة الرجل من الأشياء التي يمكن أن تجذب أو تنفر المرأة من زوجها. فالعديد من الرجال لا ينتبهون إلى الاستحمام قبل ممارسة العلاقة الزوجية أو أن تكون رائحة فمهم سيئة. لهذا يجب الانتباه إلى هذه الأشياء لأن رائحة الرجل كلما كانت مميزة ورائعة فهذا يساعد في إثارة الزوجة أكثر.

العلاقة الحميمة لا وقت محدد لها
هناك العديد من الرجال الذين يتعاملون مع العلاقة الزوجية وكأنها مهمة يجب أدائها بأسرع وقت بدون الانتباه إلى ما تبحث عنه المرأة أثناء العلاقة الجنسية. فيجب على الرجال مراعاة المرأة ومنحها وقتها الكافي وذلك لأن الشعور بالمتعة لا يكون للرجال فقط، بل يجب التأكد بأن المرأة هي أيضًا تشعر بالمتعة… لذلك لا يجب تحديد وقت معيّن لممارسة العلاقة الجنسية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر