حملة بايدن تحث وكالة اتحادية على الموافقة على الانتقال الرسمي للسلطة

حملة بايدن تحث وكالة اتحادية على الموافقة على الانتقال الرسمي للسلطة







حثت حملة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يوم الأحد رئيسة إدارة الخدمات العامة التي عينها الرئيس دونالد ترامب على الموافقة على انتقال رسمي للسلطة، رغم رفض الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالهزيمة. وقالت حملة بايدن إن الأمن القومي والمصالح الاقتصادية الأمريكية تعتمد على إشارة واضحة على أن البلاد ستمر “بانتقال سلس وسلمي للسلطة”.وقالت متحدثة إن مديرة إدارة الأجهزة…




الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن (أرشيف)


حثت حملة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يوم الأحد رئيسة إدارة الخدمات العامة التي عينها الرئيس دونالد ترامب على الموافقة على انتقال رسمي للسلطة، رغم رفض الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالهزيمة.

وقالت حملة بايدن إن الأمن القومي والمصالح الاقتصادية الأمريكية تعتمد على إشارة واضحة على أن البلاد ستمر “بانتقال سلس وسلمي للسلطة”.

وقالت متحدثة إن مديرة إدارة الأجهزة العامة إميلي ميرفي ، التي عينها ترامب في 2017، لم تعلن بعد الفائز بشكل واضح، ما أدى إلى تأخر وصول فريق بايدن إلى ملايين الدولارات من التمويل الاتحادي، والقدرة على مقابلة المسؤولين في وكالات المخابرات، والإدارات الأخرى، وامتنعت المتحدثة عن تحديد موعد مثل هذا القرار.

وقال النائب جيري كونولي الذي يرأس اللجنة الفرعية للعمليات الحكومية في مجلس النواب الأمريكي إن على ميرفي إطلاق العملية دون تأخير.

وأضاف “الإدارة تلعب دوراً حاسماً في الانتقال السلمي للسلطة وتجنب تعطيل الخدمات الحكومية الحيوية. ويعد هذا أكثر أهمية في خضم جائحة قاتلة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً