اناقة

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب







ندى الحاج الأحد,08 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 15:43 طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب تجعل ركبك أكثر بيضاً. فالركب السمراء عند النساء تأتي نتيجة الوزن الزائد، أو ارتداء ملابس ضيقة، أو الإصابة بأمراض جلدية، أو التعرض للشمس. قد تحرج بعض النساء من لون ركبها، لذلك تلجأ الى طرق طبيعية لتخفيف اسمرار الركب أو حتى لتصل الى …

ندى الحاج

الأحد,08 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 15:43

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب تجعل ركبك أكثر بيضاً. فالركب السمراء عند النساء تأتي نتيجة الوزن الزائد، أو ارتداء ملابس ضيقة، أو الإصابة بأمراض جلدية، أو التعرض للشمس. قد تحرج بعض النساء من لون ركبها، لذلك تلجأ الى طرق طبيعية لتخفيف اسمرار الركب أو حتى لتصل الى تبييضها. فالبيكربونات الصوديوم يعتبر من المكونات الفعالة في تبييض الركب. اليك طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب.

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب

أسباب اسمرار الركب

  • الوزن الزائد
  • ارتداء ملابس ضيقة
  • الإصابة بأمراض جلدية
  • التعرض للشمس

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لتبييض الركب

خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون

خلطة بيكربونات الصوديوم يعيد لون ركبتيك ويجعلها أفتح.

الليمون عنصر ممتاز لتفتيح البشرة لأنها مليئة بمضادات الأكسدة وفيتامين C التي تعمل على تجديد البشرة وتحسن لونها، أما صودا الخبز يعمل كمطهر لطيف وفعال لتبييض المناطق الداكنة من البشرة.

قومي بتقطيع ليمونة إلى نصفين ثم رشي ملعقة كبيرة من صودا الخبز على وجه الليمونة، بعدها افركي ركبتيك لمدة دقيقة واحدة واتركي الخليط على ركبتيك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ. كرر هذه العملية مرة كل يومين للحصول على التأثير المطلوب.

خلطة بيكربونات الصوديوم والعسل والزيت

خلطة بيكربونات الصوديوم تجعل بشرتك أكثر بياضاً. فتعتبر هذه الخلطة افضل طريقة لتفتيح الركب وخاصة عند دمجها مع العسل وزيت الزيتون، لذلك قومي بمزج ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون ثم افركي ركبتيك لحوالى 5 دقائق واتركي المزيج لحوالى ربع ساعة لتحصلي على ترطيب البشرة وتفتيحها. اعتمدي هذه الخلطة يومياً واحصلي على نتائج رائعة.

خلطة بيكربونات الصوديوم والحليب

خلطة بيكربونات الصوديوم مع الحليب رائعة حيث إن الحليب يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح المناطق الداكنة.

امزجي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقتين من الحليب، ثم امزجي المكونات لتشكيل عجينة سميكة القوام، بعدها قومي بتوزيع العجينة الناتجة على الركبتين، وافركيها جيداً بحركات دائرية لمدة تترواح من 2-3 دقائق. ثم قومي بغسلها بماء دافي وكرري العملية بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج ، وتمتعي بلون ركب رائعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً