اناقة

العناية بالبشرة الدهنية على طريقة روزي هنتنغتون وايتلي

العناية بالبشرة الدهنية على طريقة روزي هنتنغتون وايتلي







تستحق النجمة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، لقب “خبيرة العناية بالبشرة الدهنية”، فهي على مدار الأشهر الأخيرة، شاركت العديد من مقاطع الفيديو التي توضح كيفية العناية بالبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب، باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الملائمة والمكونات الرائعة التي تمد هذا النوع من البشرة باحتياجاته كافة.وفي هذا المقال، نرصد لك طريقة العناية بالبشرة …

تستحق النجمة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، لقب “خبيرة العناية بالبشرة الدهنية”، فهي على مدار الأشهر الأخيرة، شاركت العديد من مقاطع الفيديو التي توضح كيفية العناية بالبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب، باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الملائمة والمكونات الرائعة التي تمد هذا النوع من البشرة باحتياجاته كافة.
وفي هذا المقال، نرصد لك طريقة العناية بالبشرة الدهنية على طريقة روزي هنتنغتون وايتلي.

غسول مختلف للصباح والمساء

iS CLINICAL Cleansing Complex
iS CLINICAL Cleansing Complex

تستخدم روزي هنتنغتون وايتلي في الصباح غسول الوجه iS Clinical Cleansing Complex، الذي يحتوي عل حمض الساليسيليك، مما يوفر للبشرة تقشيراً لطيفاً وفعالاً للبشرة الدهنية، كما أنه رائع للتخلص من آثار المكياج والزيوت الزائدة على البشرة.

CosMedix Purity Clean
CosMedix Purity Clean

أما في المساء، فهي تستخدم غسول الوجه CosMedix Purity Clean، الذي يشتمل على الأحماض التي تخلصك من خلايا الجلد الميت والدهون الزائدة، من دون تجريد البشرة من الزيوت الأساسية.

تابعي المزيد : علاجات طبيعية للبثور طبقيها قبل مكياج زفافك

منشفة مضادة للبكتيريا

النجمة روزي هنتنغتون وايتلي
النجمة روزي هنتنغتون وايتلي

تستخدم النجمة روزي هنتنغتون وايتلي منشفة مضادة للبكتيريا لتجفيف وجهها، فهي تساعد في مكافحة وطرد البكتيريا الموجودة على سطح البشرة، التي تعد المسبب الرئيسي لظهور حب الشباب والبثور.

تابعي المزيد : 8 نصائح للعناية ببشرتكِ في الشتاء

ضمادات حب الشباب

ZO Skin Health Oil Control Pads Acne Treatment
ZO Skin Health Oil Control Pads Acne Treatment

بعد تنظيف وجهها في المساء، تستخدم روزي هنتنغتون وايتلي ضمادات حب الشباب بعد تبليلها بمزيج من أحماض الساليسيليك والغليكوليك، التي تعمل على تنظيف المسامات وتقشير الأوساخ وخلايا الجلد الميت، لتصحو في الصباح ببشرة متجانسة اللون ونظيفة وناعمة كالحرير.

تابعي المزيد : برنامج سكر بنات: ودَعي الهالات السوداء وحب الشباب بخلطات طبيعية

3 أنواع من السيروم

iS Clinical Super Serum Advance Plus
iS Clinical Super Serum Advance Plus

تواظب النجمة روزي هنتنغتون وايتلي على استخدام ثلاثة أنواع من سيروم الوجه من علامة iS Clinical، وهي تساعدها في الحصول على بشرة مضيئة وتوحيد لون الجلد والتقليل من التصبغات والخطوط الدقيقة، ومكافحة ظهور حب الشباب والبثور.

تابعي المزيد : أسرار بسيطة لبشرة متوهجة من هايلي بيبر

ماسك ليلي

Pipette Overnight Brightening Mask
Pipette Overnight Brightening Mask

يعد ماسك الوجه Pipette Overnight Brightening Mask، الخطوة الأخيرة والأهم في روتين العنية الليلي ببشرة روزي هنتنغتون وايتلي، فهي تستخدمه مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع، إذ إنه يحتوي على حمض اللاكتيك وأحماض ألفا هيدروكسي، التي تقشر البشرة بلطف وتجدّدها، وتمنحها إشراقةً وتوهجاً طبيعيين.

تابعي المزيد : فوائد زيت الضرو للبشرة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً