أمازون السعودية يطلق حملة تخفيضات في 11/11 تشمل منتجات أكثر من 30 فئة

أمازون السعودية يطلق حملة تخفيضات في 11/11 تشمل منتجات أكثر من 30 فئة







أعلن موقع أمازون السعودية عن إطلاق حملة التخفيضات الكبيرة 11/11 بداية من منتصف ليل 10 نوفمبر وحتى 12 نوفمبر بتوقيت المملكة العربية السعودية. وستوفر الحملة معها مجموعة واسعة من العروض الخاصة بالعلامات التجارية المحلية والعالمية، مع تخفيضات تشمل أكثر من 30 فئة مختلفة على الموقع.وبهذا الخصوص، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “استجابةً للإقبال الكبير الذي…

أمازون السعودية يطلق حملة تخفيضات عروض في 11/11 تشمل منتجات أكثر من 30 فئة  -  Amazon.sa

أعلن موقع أمازون السعودية عن إطلاق حملة التخفيضات الكبيرة 11/11 بداية من منتصف ليل 10 نوفمبر وحتى 12 نوفمبر بتوقيت المملكة العربية السعودية. وستوفر الحملة معها مجموعة واسعة من العروض الخاصة بالعلامات التجارية المحلية والعالمية، مع تخفيضات تشمل أكثر من 30 فئة مختلفة على الموقع.

وبهذا الخصوص، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “استجابةً للإقبال الكبير الذي حققته حملة تخفيضات 11.11، يسعدنا إطلاقها مجددًا للسنة الرابعة على التوالي، لإتاحة الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض عبرموقع Amazon.sa. ومنذ انطلاقنا في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام، نعمل باستمرار بالتعاون مع شركائنا في البيع والتوصيل لنقدم للعملاء أفضل تجربة تسوق. ونفخر بقدرتنا على توفير مجموعة واسعة من العروض التي تشمل أبرز منتجات العلامات المحلية والعالمية ضمن ما يزيد عن 30 فئة خلال فترة الحملة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل المجاني عبر موقع أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية للطلبات التي تتجاوز قيمتها 200 ريال سعودي بما يضمن للعملاء فرصاً مميزة من التوفير”.

سيتمكن العملاء من الاستمتاع بتخفيضات المتجر السعودي وخدمات الشحن المجاني من المتجر الأمريكي في حال تخطي قيمة المنتجات 200 ريال، كما سيحصلون على مزايا إضافية عند استخدام بطاقات مدى، مع استرداد 20% من قيمة المشتريات بحد أقصى يصل إلى 250 ريال سعودي، وكذلك إمكانية الدفع عبر طرق الدفع المختلفة.

عروض حملة تخفيضات 11.11 على أمازون السعودية عبر Amazon.sa

تشمل حملة تخفيضات 11.11 في المملكة العربية السعودية عبر موقع Amazon.sa الكثير من التخفيضات للعملاء، وهنا لمحة عن أفضل العروض:

عروض التكنولوجيا:

  • خصومات تصل إلى 34% على أجهزة رينج بما في ذلك جرس باب بكاميرا فيديو من رينج وكاميرا رينج فلوود لايت وبطارية كاميرا رينج ستيك أب.
  • خصومات تصل إلى 15% على هواتف سامسونج ثنائية شريحة الاتصال SIM بما في ذلك سامسونج نوت 10 وسامسونج جالكسي M11 وسامسونج M31 وسامسونج جالكسي M31s وسامسونج جالكسي M30s وسامسونج M51.

عروض الكتب والألعاب:

  • خصومات تصل إلى 31% على العديد من الأجهزة ومن ضمنها كيندل بيبر وايت.
  • خصومات بقيمة 17% على جهاز نينتيندو سويتش لايت.

عروض أدوات المطبخ:

  • خصومات بقيمة 37% على آلة تحضير القهوة الكهربائية من ديلونجي.
  • خصومات بقيمة 23% على ثلاجة نيكاي ديفروست المدمجة.
  • خصومات بقيمة 21% على مايكروويف مع شواية من بلاك آند ديكر بسعة 30 لتر.
  • خصومات بقيمة 12% على جهاز بلاك أند ديكر للقلي بالهواء سعة 4 لتر.

عروض الأزياء والموضة:

  • خصومات تصل إلى 52% على الساعات الرجالية من هوغو بوس ولاكوست
  • خصومات تصل إلى 38% على الحقائب النسائية من مايكل كورس ولاكوست

عروض مستلزمات العناية المنزلية:

  • خصومات بقيمة 17% على سلسلة فيليبس 1000 لتنقية الهواء مع فلتر نانوبروتكت برو.

شحن دولي مجاني من المتجر الأمريكي

ستقدم أمازون كذلك خدمة شحن دولي مجاني على الطلبات من موقع أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية للطلبات التي تتجاوز قيمتها 200 ريال سعودي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض أمازون الولايات المتحدة الأمريكية التي تشمل مجموعة جديدة تزيد عن 8 مليون منتج عبر موقع Amazon.sa من خلال حملة تخفيضات 11.11، مع الاستفادة من الشحن الدولي المجاني.

تشمل عروض أمازون الولايات المتحدة خصومات على منتجات في مقدمتها:

  • خصومات تصل إلى 50% على ساعات آن كلاين.
  • خصومات تصل إلى 45% على منتجات ووتربيك للعناية الشخصية.
  • خصومات تصل إلى 35% على أقراص التخزين الإلكترونية من ويسترن ديجيتال وسيجيت.
  • خصومات بقيمة 30% على مستحضرات التجميل من شيا مويستشر وآفينو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً