كيف ترضين زوجك بالعلاقة الجنسية؟

كيف ترضين زوجك بالعلاقة الجنسية؟

–>

الضغوطات التي تتعرض لها ال حياة الزوجية من شأنها أن تؤثّر على علاقتكِ الجنسية بزوجك، وتجعلكما غير راضيين جنسياً، فيما تشير الدراسات أنّ أهم عامل لزواج صحي وسليم هو ممارسة الجنس بطريقة ترضي الطرفين. موقع العرب.كوم يقدّم لك بعض الملعومات والنصائح والطرق …

–>


الضغوطات التي تتعرض لها ال حياة الزوجية من شأنها أن تؤثّر على علاقتكِ الجنسية بزوجك، وتجعلكما غير راضيين جنسياً، فيما تشير الدراسات أنّ أهم عامل لزواج صحي وسليم هو ممارسة الجنس بطريقة ترضي الطرفين. موقع العرب.كوم يقدّم لك بعض الملعومات والنصائح والطرق الجديدة لجعل زوجكِ يشعر بالرضا الجنسي، بغض النظر عن مرحلة الزواج التي أنتِ فيها.. تابعي معنا!

alt
صورة توضيحية

إمدحي زوجك
الجنس هو في الغالب فعل جسدي، لكن لا يزال بإمكانكِ إرضاء زوجك باستخدام كلماتكِ. افعلي شيئًا ربما لم تفعليه منذ فترة؛ إمدحيه وجامليه، خاصة لناحية جسده أو قدراته أو براعته الجنسية. كلماتكِ في التأكيد ستجذب بعض الخيوط بداخله.

إلمسي زوجك وتحسّسي جسده
اللمس قوي للغاية. عندما تفشل الكلمات، استخدمي حاسة اللمس لديكِ، وستتأكدين من إرضاء زوجك جنسيًا إذا لمستيه من جميع الزوايا- حرفيًا. بالنسبة لأغلب الذكور، فإنّ اللمس هو مفتاح الإثارة. وننصحكِ هنا، أن تتعرّفي على المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لدى زوجكِ والطرق المرضية للمسها. هناك العديد من أجزاء جسده التي يمكنكِ لمسها والتي ستجعله بالتأكيد في دوامة من الأحاسيس تجعله يشعر بأنّه مرغوب فيه، هذه وسيلة مضمونة لإرضائه جنسياً.

مارسا الجنس في الصباح
إذا كنتما الزوجين اللذين يبدآن عملهما مبكرًا في الصباح لا يعني لا يمكن ممارسة الجنس. جرّبي أن تيقظي زوجك عبر لمسات تثيره. ونذكرّكِ هنا، أنّ كافة الرجال يفضلون الجنس صباحاً عندما يستيقظون، فاستفيدي من الفرصة، ولا تفضّلي الكسل على ذلك. ممارسة الجنس في الصباح يجعلكما تنطلقان نحو يوم جيد وتحافظان على حيوية النهار. إنّها حقيقة مثبتة أنّ الأزواج الذين يمارسون الجنس في الصباح يكونون أكثر إنتاجية في العمل وأقل توتراً.

دعيه يقود العلاقة الجنسية
هناك شعور فطري عند الرجل بأن يكون البطل أو القائد. فلماذا لا تتطرّقين إلى هذا الجانب الليلة؟ كوني سيدته ولكن دعيه يقود الطريق. يمكن أيضًا تطبيق هذا النصيحة خارج غرفة النوم. عندما تدعين زوجك يقود الطريق، فهذا يعزّز إحساسًا جيدًا بالدلال في داخله ويظهر مدى ثقتك به. في المقابل، يظهر مدى احترامكِ لكونه رجل المنزل.

خصصي وقتًا لممارسة الحب
تحتاجين إلى تخصيص وقت “للحب”. سواء كنتِ مشغولة أو متعبة، يجب أن تعاملي العلاقة الحميمة على أنّها أمر هام وضروري، بل أهم من أمور كثيرة. هل تذكرين أول فترة من زواجكِ؟ ربما لم تمضي أسبوعًا دون ممارسة الجنس يوميًا. فماذا يحصل اليوم؟ ولو كنتما مشغولين أو متخانقين، خصصا وقتًا لممارسة الحب؛ دون أن ننسى أنّ ممارسة الجنس بعد الشجار رائعة، فالجنس يجعلكما مسترخيين. لذلك إذا لم يكن هناك وقت في الصباح، خصصي بعض المساحة لذلك في المساء. المهم أن لا تغفلي حاجاتكِ وحاجات زوجكِ الجنسية، وإلاّ أنتِ تفتحين أبواب الطلاق على مصراعيها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر