مطار دبي يشهد افتتاح المقر الإقليمي الجديد لشركة إير فرانس – كي أل أم

مطار دبي يشهد افتتاح المقر الإقليمي الجديد لشركة إير فرانس – كي أل أم







دشنت مجموعة “إير فرانس – كي أل أم” مقرها الإقليمي الجديد في مطار دبي الدولي بالمنطقة الحرة، وقد تم الافتتاح وفقاً للإجراءات والاشتراطات الصحية اللازمة. وكان فريق عمل المجموعة قد انتقل إلى المقر الجديد في المنطقة الحرة بمطار دبي الذي صُمم لدعم مستهدفات الاستدامة للمجموعة في الأول من شهر نوفمبر الجاري، ويضم الفريق الإقليمي بالكامل، بما في ذلك مسؤولي الإدارة…

ff-og-image-inserted

دشنت مجموعة “إير فرانس – كي أل أم” مقرها الإقليمي الجديد في مطار دبي الدولي بالمنطقة الحرة، وقد تم الافتتاح وفقاً للإجراءات والاشتراطات الصحية اللازمة.

وكان فريق عمل المجموعة قد انتقل إلى المقر الجديد في المنطقة الحرة بمطار دبي الذي صُمم لدعم مستهدفات الاستدامة للمجموعة في الأول من شهر نوفمبر الجاري، ويضم الفريق الإقليمي بالكامل، بما في ذلك مسؤولي الإدارة والموارد البشرية والمالية والشؤون التجارية، إلى جانب فريق الإدارة في دولة الإمارات وفريق دعم المبيعات الإقليمي، فضلاً عن فريقي إدارة وعمل “إير فرانس إندستريز” الذين ينتقلان من مجمع الشعلة بمنطقة ديرة.

ويوفر “مقر العمل المرن” الجديد بيئة أعمال مريحة تضم عدداً أقل من المكاتب ومحطات العمل الثابتة، بما يسمح بسهولة حركة الموظفين، خاصة في الوقت الذي تشهد فيه الشركة العودة التدريجية لموظفيها إلى العمل من المكاتب مع ضمان الالتزام بمعايير السلامة.

وتسعى مجموعة “إير فرانس – كيه أل أم” من خلال المكتب الجديد إلى دعم برنامج الاستدامة الذي يتصدر أجندتها العالمية، والرافد لمختلف أنشطة المسؤولية المجتمعية التي تتبناها المجموعة، فضلاً عن تخفيض البصمة الكربونية. كما يعد المقر الجديد جزءاً من التزام المجموعة بتحقيق مستهدفاتها الرامية لاستدامة القطاع، بما يعكس قيمها في حماية البيئة.

وكانت المجموعة قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلات الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية الملكية الهولندية إلى دبي والكويت وسلطنة عُمان مع فرض إجراءات صحية إضافية لضمان سلامة المسافرين. وفي إطار التصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا، نظّمت المجموعة رحلات إجلاء للمواطنين المتأثرين بشكل آمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً