طيران الإمارات تعيد تصميم التجربة المميزة في الأجواء

طيران الإمارات تعيد تصميم التجربة المميزة في الأجواء







أعادت طيران الإمارات لضيوفها بعض الخدمات الجوية توقفت احتياطيًا بسبب جائحة كرونا، وذلك بعد إعادة تصميمها وفقًا لمراجعة شاملة لمعايير واحتياطات الصحة والسلامة للركاب وأفراد الطاقم. وقد أعادت الناقلة خدمتي الصالون الجوي وحمام الـ”شاور سبا” بصيغة وترتيبات جديدة، كما عززت عروضها لموسم الشتاء بتقديم مشروب ترحيبي غني بالعناصر الغذائية. وحولت طيران الإمارات الصالون الجوي على طائراتها A380، الذي يخدم…

ff-og-image-inserted

أعادت طيران الإمارات لضيوفها بعض الخدمات الجوية توقفت احتياطيًا بسبب جائحة كرونا، وذلك بعد إعادة تصميمها وفقًا لمراجعة شاملة لمعايير واحتياطات الصحة والسلامة للركاب وأفراد الطاقم.

وقد أعادت الناقلة خدمتي الصالون الجوي وحمام الـ”شاور سبا” بصيغة وترتيبات جديدة، كما عززت عروضها لموسم الشتاء بتقديم مشروب ترحيبي غني بالعناصر الغذائية.

وحولت طيران الإمارات الصالون الجوي على طائراتها A380، الذي يخدم ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، إلى “بار” للوجبات السريعة بسعة جلوس محدودة وفق بروتوكولات التباعد الجسدي المعتمدة.

كما استأنف الصالون الجوي تقديم المشروبات والوجبات المغلفة ليتمكن العملاء من تناولها والاستمتاع بها في مقاعدهم بمنتهى الراحة، كما يمكنهم تقديم طلباتهم من مقاعدهم إذا رغبوا في ذلك.

وأعيد افتتاح المناطق الاجتماعية في درجة رجال الأعمال على بعض طائرات البوينج 777 وفي الدرجة الأولى، وتوفير وجبات خفيفة مغلفة ليتمكن العملاء من أخذها والعودة للاستمتاع بتناولها في مقاعدهم.

وأصبح بإمكان ركاب الدرجة الأولى على طائرات A380 أيضًا الاستحمام على ارتفاع 40 ألف قدم، إذ سيتوافر لكل منهم منتجات السبا في حقائب فردية تحتوي على مستحضرات فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية VOYA الحائزة جوائز، بالإضافة إلى منشفة حمّام للاستخدام مرّة واحدة وقائمة لاختيار مستلزمات إضافية للراحة في الأجواء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً