تابي توسع نشاطها في المملكة العربية السعودية بعقدها شراكة مع سلة

تابي توسع نشاطها في المملكة العربية السعودية بعقدها شراكة مع سلة







وقعت منصة التقنية المالية، تابي ، المتخصصة في تقديم خدمات الدفع الآجل شراكة مع منصة سلة التي تتيح للتجار ورواد الأعمال إمكانية على بناء متاجرهم الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.توفر تابي حلول الدفع الآجل “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” لتجار التجزئة في الإمارات والسعودية لمساعدتهم على زيادة مبيعاتهم وتوفير خيارات دفع إضافية للمستخدمين مع مرونة أكبر، وتقدم المنصة…

تابي توسع نشاطها في المملكة العربية السعودية بعقدها شراكة مع سلة

وقعت منصة التقنية المالية، تابي ، المتخصصة في تقديم خدمات الدفع الآجل شراكة مع منصة سلة التي تتيح للتجار ورواد الأعمال إمكانية على بناء متاجرهم الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

توفر تابي حلول الدفع الآجل “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” لتجار التجزئة في الإمارات والسعودية لمساعدتهم على زيادة مبيعاتهم وتوفير خيارات دفع إضافية للمستخدمين مع مرونة أكبر، وتقدم المنصة خدماتها من خلال خيار الدفع الآجل الذي يسمح للعملاء بتنفيذ طلبات الشراء دون استخدام بطاقة ودفع قيمة المشتريات بعد 14 يوماً من إتمام الشراء، أو عبر الدفع بالتقسيط الذي يوفر للعملاء إمكانية دفع قيمة المشتريات بأقساط دون فوائد.

وتعقيبًا على ذلك، قال سلمان بت، المؤسس الشريك ومدير العمليات في سلة: “نحن في سلة نسعى لتوفير العديد من المنتجات والحلول لعملائنا بأسهل طريقة ممكنة. تقديم وسيلة دفع مرنة كالتي تقدمها تابي يساعد شركائنا في تحسين عروض متاجرهم وجذب المزيد من العملاء إليها. هذا من شأنه تأصيل الشراكة بيننا وبين عملائنا وهو جزء من سعينا الدائم لنكون الخيار الأول لأي رائد أعمال يبحث عن طريقة سريعة ومتكاملة لبناء متجره الالكتروني”.

فيما صرح عبد العزيز بن سجاء، المدير العام لشركة تابي في السعودية، بقوله: “تُعَّد هذه الشراكة مع منصة سلة خطوة مهمة لزيادة وتيرة التوسع في المملكة، وطرح ميزة “الشراء الآن والدفع لاحقًا” من خلال المتاجر المتواجدة على المنصة. نحن نتطلع إلى قيادة مستقبل وسائل الدفع في المملكة”.

كانت تابي قد حصلت على 7 ملايين دولار كتمويل من صندوق رائد فنتشرز وصندوق MSA بيونيو الماضي لدخول سوق السعودية.

وستُمكن هذه الشراكة جميع أصحاب المتاجر على سلة من توفير ميزة الدفع الآجل من تابي ما يتيح خيارات ومزايا إضافية.

وتتمثل المزايا التي ستقدمها تابي لتجار سلة ما يلي:

  • زيادة المبيعات والمشتريات ونسبة إتمام عملية الشراء من قبل العملاء بسبب مرونة الدفع.
  • توفير ميزة الدفع الآجل كبديل أفضل من خيار الدفع عند الاستلام.
  • دورة تدفق نقدي فعالة وثابتة.
  • الاستفادة من قاعدة عملاء تابي المتنامية ومنصة تسويق لمتاجرهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً