هؤلاء أول من هنأ بايدن

هؤلاء أول من هنأ بايدن







هنأ رئيس وزراء كندا جاستن ترودو الرئيس المرشح للرئاسة الأمريكية جو بايدن لفوزه في الانتخابات الأمريكية، حسبما اعلنت وسائل إعلام أمريكية، ليكون أول مسؤول أجنبي يعبر عن ذلك رسمياً. كما هنأ وزيرا الخارجية والمالية بالحكومة الألمانية المرشح الديمقراطي جو بايدن بعدما أعلنت شبكات تلفزيونية كبرى فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم السبت، وعبرا عن أملهما في…




المرشح الفائز بالانتخابات الأمريكية (جو بايدن)


هنأ رئيس وزراء كندا جاستن ترودو الرئيس المرشح للرئاسة الأمريكية جو بايدن لفوزه في الانتخابات الأمريكية، حسبما اعلنت وسائل إعلام أمريكية، ليكون أول مسؤول أجنبي يعبر عن ذلك رسمياً.

كما هنأ وزيرا الخارجية والمالية بالحكومة الألمانية المرشح الديمقراطي جو بايدن بعدما أعلنت شبكات تلفزيونية كبرى فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم السبت، وعبرا عن أملهما في بداية جديدة وتحسن العلاقات عبر الأطلسي التي شهدت توتراً خلال عهد سلفه دونالد ترامب.

وقال وزير المالية أولاف شولتس على تويتر “تهانينا إليك أيها الرئيس المنتخب..الآن توجد فرصة لفصل جديد ورائع في العلاقات عبر الأطلسي. تظل الولايات المتحدة أهم وأقرب شركاء أوروبا”.

وقال وزير الخارجية هايكو ماس على تويتر “نتطلع إلى العمل مع الإدارة الأمريكية المقبلة. نريد أن نستثمر في تعاوننا وفي بداية جديدة واتفاق جديد عبر الأطلسي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً