معرض العقارات الدولي ينطلق 11 نوفمبر في دبي

معرض العقارات الدولي ينطلق 11 نوفمبر في دبي







دبي في 7 نوفمبر / وام / تستضيف دبي النسخة الافتراضية الثانية من معرض العقارات الدولي خلال الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر الجاري و الذي من المتوقع أن يشهد مشاركة عالمية واسعة. وأوضحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن من بين أبرز الأنشطة المصاحبة لهذا الحدث الافتراضي – الذي يستمر 10 أيام و يقام بالشراكة مع مبادرة “استثمر في عقارات دبي” – برنامج “الاستثمار العقاري …

دبي في 7 نوفمبر / وام / تستضيف دبي النسخة الافتراضية الثانية من معرض العقارات الدولي خلال الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر الجاري و الذي من المتوقع أن يشهد مشاركة عالمية واسعة.

وأوضحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن من بين أبرز الأنشطة المصاحبة لهذا الحدث الافتراضي – الذي يستمر 10 أيام و يقام بالشراكة مع مبادرة “استثمر في عقارات دبي” – برنامج “الاستثمار العقاري في دبي” الذي يستقبل وفودا من السعودية و باكستان و الصين و الهند و أمريكا اللاتينية و أفريقيا للمشاركة في الأنشطة التفاعلية المُتاحة بلغاتهم لتجاوز حواجز التواصل وضمان تجربة غامرة فريدة من نوعها لجميع الزوار.

و قال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي: ” البرنامج فرصة للتعبير عن علاقاتنا الجيدة مع السعودية وباكستان والصين والهند وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وتثمين مساهمتها في سوق دبي العقاري والاقتصاد العالمي ككل حيث تتمتع قاعدة المستثمرين في السوق العقاري في دبي بتنوع من خلال احتضانها طيفا واسعا من الجنسيات المختلفة على مر السنين “.

من جهتها قالت ماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع و إدارة الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن برنامج الاستثمار العقاري في دبي سيحقق فوائد ضخمة للعارضين العقاريين المحليين من خلال إتاحة الفرص المناسبة للترويج لمشاريعهم أمام نخبة من المستثمرين العالميين وسيتيح لهم الحدث توسيع شبكات علاقاتهم والتوصل إلى علاقات الشراكة القيمة مع آلاف الزوار المهتمين للغاية بالاستثمار في قطاع دبي العقاري .

وأوضح داوود الشيزاوي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي أن برنامج الاستثمار العقاري في دبي سيوفر للمشاركين فرصا عقارية هائلة من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الديناميكية المقامة في بيئة افتراضية آمنة وموثوقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً