الاستخبارات تستعد لعرض ملفات على بايدن

الاستخبارات تستعد لعرض ملفات على بايدن







قال مصدر حكومي في العاصمة الأمريكية واشنطن، اليوم السبت، إن قادة وكالات الاستخبارات الوطنية وأجهزة الأمن الفيديرالية بدأوا يستعدون لإيجاز المرشح الرئاسي جو بايدن بشأن ملفات ذات طابع استخباراتي، وذلك بعدما اقترب كثيرا من الفوز بالرئاسة. ورفض المصدر بحسب قناة “سكاي نيوز عربية” تحديد أي موعد زمني لهذا الإيجاز، إلا أنه أكد “سيكون قريبا جدا”.وقال …




وكالة الاستخبارات الأمريكية (أرشيف)


قال مصدر حكومي في العاصمة الأمريكية واشنطن، اليوم السبت، إن قادة وكالات الاستخبارات الوطنية وأجهزة الأمن الفيديرالية بدأوا يستعدون لإيجاز المرشح الرئاسي جو بايدن بشأن ملفات ذات طابع استخباراتي، وذلك بعدما اقترب كثيرا من الفوز بالرئاسة.

ورفض المصدر بحسب قناة “سكاي نيوز عربية” تحديد أي موعد زمني لهذا الإيجاز، إلا أنه أكد “سيكون قريبا جدا”.

وقال بايدن في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة في ولاية ديلاوير مسقط رأسه “الأرقام تخبرنا … إنها قصة واضحة ومقنعة:سنفوز بهذا السباق” مضيفا أنه ونائبته كاملا هاريس التقيا بالفعل مع خبراء مع استعدادهما لدخول البيت الأبيض.

وكانت إدارة حماية الرئيس الأمريكي وكبار المسؤولين الحكوميين، قد عززت عدد رجال الأمن حول المرشح الديمقراطي إلى البيت الأبيض جو بايدن، وفق ما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، أمس الجمعة، مع اقترابه من الفوز في الانتخابات الرئاسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً