كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك

كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك

ريهام كامل الخميس,05 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 23:40 كيف تتعاملين مع حبيبك، لعلك تتسائلين عن سبب عدم إهتمام حبيبك بك وسر تحول مشاعره ، أنت الآن في حيرة من أمرك وتريدين الخلاص من تلك الحيرة، ومعرفة كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك. كيف تتعاملين مع حبيبك حتى يمكنك معرفة كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك يجب عليك…

ريهام كامل

الخميس,05 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 23:40

كيف تتعاملين مع حبيبك، لعلك تتسائلين عن سبب عدم إهتمام حبيبك بك وسر تحول مشاعره ، أنت الآن في حيرة من أمرك وتريدين الخلاص من تلك الحيرة، ومعرفة كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك.

كيف تتعاملين مع حبيبك

حتى يمكنك معرفة كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك يجب عليك الإلتزام بما يلي حتى لا يكبر صراعك في الداخل وتكثر ظنونك ويضيع حبك بسببها.

كوني موضوعية

لمعرفة كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك في البداية وكخطوة أولى يجب أن تكوني موضوعية في حكمك عليه، وأن تعطيه الفرصة ليخبرك ما الذي يدور معه فربما كان عدم إهتمامه بك بسبب ظروف خارجة عن إرادته هي السبب في بعده عنك وعدم إهتمامه بك.

أخبريه بمخاوفك

حديثك مع حبيبك عن مخاوفك بخصوص عدم إهتمامه بك سيجعلك في حال أفضل وسيقربك من الحقيقة لذا لا تعزلي نفسك عن حبيبك واشركيه في الأمر معك وانصتي إلى كل ما يلقيه على مسامعك.

وبعد إستماعك إليه والتأكد من أسباب عدم إهتمامه بك وإذا تبين لك أنه لا يوجد سبب مقنع لذلك إلتزمي بما يلي

لا تلحي عليه في الإهتمام بك

لمعرفة كيف تتعاملين مع حبيبك، عليك أن لا تلحي عليه في الإهتمام بك وأن تنتظري رد فعله دون الضغط عليه حتى تضح لك حقيقة الأمور بعد ذلك.

اهتمي بنفسك واشغلي وقتك

لا تشعري حبيبك إن حياتك متوقفه عليه وعلى إهتمامه بك، اجعليه يشعر إن لك حياة مستقلة عنه وأنه غير مجبر على الإهتمام بك فالرجل يحب الحرية في الحب ولا يحب التقييد بكل أنواعه، لذا اهتمي بنفسك واسعي دائما إلى تطويرها واشغلي وقتك بما يزيد من مهاراتك ويعزز من ثقتك في نفسك.

لا تكوني متاحة له كل الوقت

لا تشعري حبيبك أنك متاحة له في كل وقت واجعليه يشتاق إليك ولروئيتك والحديث معك ويتمنى أن تكون في عالمه دائما، وليبحث عنك وليبدأ الإهتمام بك والتفكير في إرضائك.

عندما يأتي إليك عامليه بلطف

كيف تتعاملين مع حبيبك الذي لا يهتم بك أمر يتطلب منك أن تكوني لطيفة بعد عودته إليك وأن تكوني مستمعة جيدة له وأن تكوني جذابة بالدرجة التي تمكنك من إحتوائه من جديد، لأن عودته إليك مرة أخرى وحرصه على الإهتمام بك من جديد دلالة حبه لك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً