بايدن يتوقع فوزه بأكثر من 300 صوت في المجمع الانتخابي

بايدن يتوقع فوزه بأكثر من 300 صوت في المجمع الانتخابي







قال المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن إن وضع كورونا في أمريكا أصبح أسوأ بسبب ارتفاع حالات الإصابة، لافتاً إلى أنه ليس لديه إعلان نهائي بالفوز ولكن الأرقام واضحة بأنه سيفوز بأكثر من 300 صوت بالمجمع الانتخابي. وقال بايدن “أعزّائي الأمريكيّين، ليس لدينا حتّى الآن إعلان نهائي للنصر، لكنّ الأرقام تقدّم صورة واضحة ومقنعة…




جو بايدن (أرشيف)


قال المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن إن وضع كورونا في أمريكا أصبح أسوأ بسبب ارتفاع حالات الإصابة، لافتاً إلى أنه ليس لديه إعلان نهائي بالفوز ولكن الأرقام واضحة بأنه سيفوز بأكثر من 300 صوت بالمجمع الانتخابي.

وقال بايدن “أعزّائي الأمريكيّين، ليس لدينا حتّى الآن إعلان نهائي للنصر، لكنّ الأرقام تقدّم صورة واضحة ومقنعة: سوف نفوز في هذه الانتخابات”، معبّرًا كما في اليوم السابق عن ثقته في نتيجة احتساب أوراق الاقتراع.

وأضاف بايدن معرباً عن ثقته بالفوز في السباق الرئاسي بأرقام قياسية: “سنفوز في هذا السباق بأغلبية واضحة. الشعب يقف خلفنا ونحن في الطريق للحصول على أكثر من 300 صوت في المجمع الانتخابي”، مشيراً إلى أنه سيحاول تجاوز الانقسام الحزبي في البلاد ومعالجة القضايا الرئيسية مثل جائحة فيروس كورونا.

وسلّط بايدن (77 عامًا) الضوء على التقدّم الذي أحرزهُ خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مذكّرًا بأنّه تجاوز منافسه الجمهوري دونالد ترامب في عمليّة عدّ الأصوات التي لا تزال جاريةً في ولايتَي بنسلفانيا وجورجيا الرئيسيّتَين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً