تظاهرات بريف الحسكة تندد بالانتهاكات التركية

تظاهرات بريف الحسكة تندد بالانتهاكات التركية







خرج آلاف السوريين أمس الجمعة، في مظاهرة حاشدة في بلدة تل تمر بريف الحسكة، للتنديد بانتهاكات القوات التركية على الأراضي السورية، ودعماً لقوات سوريا الديمقراطية والمجلس العسكري السرياني. والمظاهرة في الحسكة هي الثانية من نوعها، وفي 24 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، خرج أهالي وسكان مدينة الرقة في احتجاجات عارمة، تنديداً بالتصعيد العسكري من قبل القوات التركية والفصائل على منطقة عين …




سوريون يتظاهرون ضد الاحتلال التركي (أرشيف)


خرج آلاف السوريين أمس الجمعة، في مظاهرة حاشدة في بلدة تل تمر بريف الحسكة، للتنديد بانتهاكات القوات التركية على الأراضي السورية، ودعماً لقوات سوريا الديمقراطية والمجلس العسكري السرياني.

والمظاهرة في الحسكة هي الثانية من نوعها، وفي 24 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، خرج أهالي وسكان مدينة الرقة في احتجاجات عارمة، تنديداً بالتصعيد العسكري من قبل القوات التركية والفصائل على منطقة عين عيسى شمالي الرقة، وفقاً لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان أمس الجمعة.

وفي 18 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، تظاهر مواطنون سوريون من المكون الأرمني في مدينة الحسكة، استنكاراً للموقف التركي حيال النزاع في إقليم قرة باغ والدخول مع حكومة أذربيجان ضد أرمينيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً