“ماندارين أورينتال جميرا” يرتقي بالمشهد الفندقي الفخم في المنطقة

“ماندارين أورينتال جميرا” يرتقي بالمشهد الفندقي الفخم في المنطقة







نجح فندق “ماندارين أورينتال جميرا” Mandarin Oriental بدبي في أن يترك بصمة لامعة في عالم الفنادق، في مدينة تكثر فيها الفنادق الراقية، وتشتدّ فيها المنافسة على تقديم أمتع التجارب للزوار. We are fans of you ، أو بمعنى آخر نحن معجبون بك. بهذه العبارة يستقبل “ماندارين أورينتال جميرا’ زوّاره، في ظل تدابير صارمة وإجراءات وقائية عدة للصحة والسلامة …

نجح فندق “ماندارين أورينتال جميرا” Mandarin Oriental بدبي في أن يترك بصمة لامعة في عالم الفنادق، في مدينة تكثر فيها الفنادق الراقية، وتشتدّ فيها المنافسة على تقديم أمتع التجارب للزوار. We are fans of you ، أو بمعنى آخر نحن معجبون بك. بهذه العبارة يستقبل “ماندارين أورينتال جميرا’ زوّاره، في ظل تدابير صارمة وإجراءات وقائية عدة للصحة والسلامة في جميع أنحاء الفندق، لضمان إقامة آمنة ومريحة للضيوف.
ولعلّ أكثر ما لفتنا وأعجبنا في الفندق، هو جناح بنتهاوس الملكي الذي يرتقي بتميّزه في الطابق الأخير من المنتجع الشاطئي الفاخر. يستقل الضيوف مصعدا خاصا للوصول إلى هذا الملاذ الآسر الذي يفترش مساحة 850 مترا مربعا، ويوفّر إطلالات مذهلة على الخليج العربي.

ردهة الفندق
ويكتنف الجناح الراقي الذي يتمتّع بديكور فاخر غرفة نوم واحدة، وغرفة جلوس فسيحة ومضاءة تشتمل على منضدة أنيقة لتناول المشروبات الفاخرة، وغرفة لتناول الطعام تتّسع حتى 16 شخصا، إضافة إلى مطبخ مجهّز بالكامل ونظام صوت عالمي الطراز. فضلا عن ذلك، تتوفّر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة لتجربة ملكية بامتياز. كما يمكن للضيوف تذوّق قائمة طعام حصرية من إعداد الشيف الشهير جوزيه أفيليج، إلى جانب الاستمتاع بعلاجات السبا، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى كابانا خاصة على الشاطئ، فضلا عن باقة مميزة من المرافق والخدمات الحصرية.
أما الغرف والأجنحة الأخرى، فتوفّر مساحة واسعة تجمع بين الديكور المعاصر والتكنولوجيا المرتكزة على حاجات الضيف والإطلالات المذهلة. هذا، ويضمّ المنتجع 6 مطاعم واستراحات رائعة، بما في ذلك مطعمان مميّزان أُنشئا خصيصا للمنتجع. يحتضن فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي أيضا سبا حديثا يفترش مساحة ألفي متر مربع، إضافة إلى مركز حديث للياقة البدنية ونادٍ للأطفال، فيُعدّ إضافة استثنائية إلى المشهد الفندقي الفخم في المنطقة. ويُعتبر المنتجع أيضا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، بفضل موقعه الفريد وسهولة الوصول منه إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما أنّه يتفرّد بموقعه باعتباره أقرب منتجع شاطئي إلى كل من داون تاون دبي والمناطق المالية والتجارية. ومن ضمن الباقات التي يهديها الفندق لضيوفه باقة الإجازة الرائعة. يمكن للمرء أن يستمتع بكل لحظة مع تسجيل الوصول المبكر بدءا من الساعة ال 11 صباحا، وتسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة ال 4 عصرا. أخيرا ننصحك بالاستمتاع والاسترخاء من خلال مشاهدة إطلالات مذهلة على البحر أو على أفق دبي المتلألئ من غرفتك. ابدئي صباحك بوجبة فطور شهية في مطعم “ذا باي” قبل أن تستمتعي بيوم من الراحة والاسترخاء على الشاطئ. ولا تنسي الاستمتاع في المساء بأرقى مطاعم الفندق، مثل Tasca وNetsu.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً