معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى غرناطة

معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى غرناطة







تتميز مدينة غرناطة المعروفة عالميًا بتراثها الغني، بعرض رائع للعمارة والفن المغربي، مع الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة، لذا لا عجب أن يضعها الكثير من الزائرين على قائمتهم للزيارة عند زيارة إسبانيا، ولكن قبل الزيارة، يمكنك التعرف على هذه النصائح والمعلومات المفيدة قبل السفر إلى غرناطة . معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى غرناطةالوصول إلى …

تتميز مدينة غرناطة المعروفة عالميًا بتراثها الغني، بعرض رائع للعمارة والفن المغربي، مع الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة، لذا لا عجب أن يضعها الكثير من الزائرين على قائمتهم للزيارة عند زيارة إسبانيا، ولكن قبل الزيارة، يمكنك التعرف على هذه النصائح والمعلومات المفيدة قبل السفر إلى غرناطة .

معلومات مفيدة للزائر قبل السفر إلى غرناطة

الوصول إلى المدينة

alt

يوجد مطار صغير في غرناطة (GRX) له وصلات محلية بمدريد وبرشلونة وبالما دي مايوركا وتينيريفي وغران كناريا ومليلية، وللذهاب إلى وسط المدينة، يمكنك استخدام حافلة المطار الخاصة أو القطار أو التاكسي.

احجز رحلاتك مبكرا

Tips on Travelling to Granada | Trip Preparation - What to Do and What to  Obey

إذا كنت مسافرًا إلى إسبانيا، فمن المفيد الحجز مسبقًا، فأفضل رهان للحصول على أفضل سعر هو الحجز مسبقًا بوقت طويل، خاصة إذا كنت تختار شركة طيران منخفضة التكلفة.

الإقامة

هناك العديد من الأماكن للإقامة في غرناطة وحولها لكل ميزانية، ولكن إذا كنت تسافر بمفردك، فإن أحد الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها للتوفير هو الإقامة لدى أحد السكان المحليين الذين يفتحون منازلهم للسائحين بسعر أقل بكثير من أسعار الفنادق.

من المزايا الأخرى للبقاء مع مضيف محلي اكتساب معرفة جيدة بالمدينة والحصول على نصائح لا يتم نشرها عادةً عبر الإنترنت.

وإن كنت تفضل بعض الخصوصية، فبيوت الشباب خيار مثالي، حيث يمكنك أن تحصل على غرفتك الخاصة بسعر زهيد، مع وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي.

وإن كنت تفضل البقاء في الفنادق، يمكن أن يوفر لك الحجز المبكر القليل من المال خاصة إذا كنت تخطط للذهاب خلال موسم الذروة.

جولات السير في غرناطة

alt

تزخر غرناطة بالمواقع الثقافية والتاريخية التي من الأفضل استكشافها سيرًا على الأقدام، ولذا فهناك عدد لا بأس به من جولات السير المجانية في غرناطة والتي تتيح لك استكشاف أهم المعالم في المدينة.

من خلال المرشدين المحليين الذين لديهم معرفة وثيقة بالمدينة، يمكنك التعرف على قصص مهمة على المواقع التي ستزورها.

تناول الطعام مثل السكان المحليين

Granada (Spain) as an expat – could we live here? The Pros and Cons

عادة ما يأكل الإسبان وجبة فطور صغيرة ويتناولون وجبة غداء ثقيلة وشهية، وبينما تكلف المعجنات وفنجان القهوة أقل من 2 يورو، يمكن أن تكلفك قائمة الطعام المكونة من ثلاثة أطباق في اليوم حوالي 6 يورو إلى 15 يورو.

وبالفعل سيكون لديك الكثير من خيارات تناول الطعام في غرناطة، مع الأخذ في الاعتبار أفضلية المطاعم التي تعج بالسكان المحليين، فعادة ما تقدم هذه المطاعم قائمة طعام ذات جودة أعلى وتكاليف أقل.

بطاقة المدينة

إذا كنت تقيم في غرناطة لعدة أيام، ففكر في الحصول على بطاقة غرناطة، ولا تقلق بشأن تذاكر المتاحف ووسائل النقل العام، حيث ستمنحك تلك البطاقة الفرصة لتوفير المال، وتجنب قوائم الانتظار.

التجول في غرناطة

منظر لقصر الحمراء المتزامن في غرناطة ، إسبانيا

التجول في غرناطة بالسيارة ليست فكرة مفضلة لدى الكثير من الزائرين، لاسيما أن الشوارع الرئيسية في وسط مدينة غرناطة مخصصة للنقل العام فقط، ونظرًا لأن مناطق الجذب السياحي الرئيسية قريبة جدًا من المركز، فإن أفضل طريقة للتنقل في جميع أنحاء المدينة هي سيرًا على الأقدام.

إلى جانب ذلك، يعد التجول في المدينة القديمة أفضل طريقة لاكتشاف سحرها ومتاجرها التقليدية وشوارعها الضيقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً