حملة بايدن تدعو لطرد أي “دخيل” من البيت الأبيض

حملة بايدن تدعو لطرد أي “دخيل” من البيت الأبيض







حذرت حملة المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن الجمعة أن الإدارة الأمريكية من صلاحياتها طرد أي “دخيل” خارج البيت الأبيض، في إشارة إلى الرئيس الحالي دونالد ترامب. جاء ذلك في تصريح لمتحدث باسم حملة بايدن في معرض تعليقه على بيانات تناقلتها مصادر عدة تفيد بأن ترامب لا ينوي تقبل أي هزيمة محتملة ولم يعد خطاب…




جو بايدن - أرشيف


حذرت حملة المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن الجمعة أن الإدارة الأمريكية من صلاحياتها طرد أي “دخيل” خارج البيت الأبيض، في إشارة إلى الرئيس الحالي دونالد ترامب.

جاء ذلك في تصريح لمتحدث باسم حملة بايدن في معرض تعليقه على بيانات تناقلتها مصادر عدة تفيد بأن ترامب لا ينوي تقبل أي هزيمة محتملة ولم يعد خطاب رحيل عن السلطة حتى لو أكدت كبرى وسائل الإعلام فوز منافسه الديمقراطي.
وقال المتحدث أندرو بيتس “كما سبق وأكدنا في يوليو(تموز)، الشعب الأمريكي هو من يقرر في هذه الانتخابات، الإدارة الأمريكية قادرة على طرد أي دخيل خارج البيت الأبيض”، بحسب ما نقلت شبكة (فوكس نيوز).
ولا تنم ردود أفعال وتصريحات ترامب عن استعداده للتخلي عن سدة الحكم حتى مع التكهنات القوية بفوز بايدن عليه، لا سيما وأن الولايات التي لم تعلن نتيجتها بعد تظهر تقدماً للمرشح الديمقراطي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً