طريقة عمل حلوى البافلوفا في المنزل بطريقة لذيذة

طريقة عمل حلوى البافلوفا في المنزل بطريقة لذيذة







‏طريقة عمل حلوى البافلوفا في المنزل بطريقة لذيذة، ‏يمكنك تجهيز أشهى الحلويات في المنزل بطريقة صحية ولذيذة ولا تحتاج الكثير من الوقت بمكونات سهلة وبسيطة وسوف يحب تناولها أطفالك، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل حلوى البافلوفا في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة لتجهيزها بطريقة شهية ولذيذة، لن تحتاجي وقتها شراء حلوي من الخارج. ‏طريقة عمل…

‏طريقة عمل حلوى البافلوفا في المنزل بطريقة لذيذة، ‏يمكنك تجهيز أشهى الحلويات في المنزل بطريقة صحية ولذيذة ولا تحتاج الكثير من الوقت بمكونات سهلة وبسيطة وسوف يحب تناولها أطفالك، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل حلوى البافلوفا في المنزل بالمكونات والخطوات المطلوبة لتجهيزها بطريقة شهية ولذيذة، لن تحتاجي وقتها شراء حلوي من الخارج.

‏طريقة عمل حلوى ‏البافلوفا

‏المكونات، ‏خمس بياض بيض وقليل من الملح ونصف ملعقة من خل التفاح وملعقة ونصف من السكر وملعقة كبيرة نشا أو ملعقة صغيرة فانيليا وكم شانتيه للوجه.

‏للتزيين، ‏شرائح برتقال رمان وسكر بودر وأعود ‏روز ‏ماري.

‏طريقة تجهيز حلوى البافلوفا

‏أولا يتم تجهيز وأضافة بياض البيض وخل التفاح والفانيليا ثم ضعي الملح وقلبي المكونات مع بعضها لمدة خمس دقائق بعد ذلك أبداً بأضافة السكر بشكل تدريجي مع الاستمرار في التقليب ثم ضعي النشا وقلبي المكونات حتى تتجانس وتلاحظ عدم وجود أي تكتلات.

‏في الخطوة التالية ضعي الخليط في كيس الحلواني ونبدأ بعمل أشكال على هيئة وردة وضعيها في صينية مفرودة، ولكن يجب أن تقومي بوضع الزبدة قبلها ثم قوم بتسخين الفرن قبلها ب 10 دقائق ونضعها في الفرن لمدة 90 دقيقة على نار متوسطة حتى ينضج، وبعد ذلك تقوم بإخراجه من الفرن وتترك تبرد لمدة ساعة ونصف ثم ضعي عليه مكونات التزيين وتناوله وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً