وزير الداخلية الفرنسي يزور الجزائر لبحث مكافحة الإرهاب

وزير الداخلية الفرنسي يزور الجزائر لبحث مكافحة الإرهاب







يصل وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، إلى الجزائر في زيارة عمل يومي السبت والأحد المقبلين، لدراسة التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب بين البلدين. وقالت الداخلية الجزائرية في بيان لها الخميس، إن الوزير كمال بلجود، سيستقبل نظيره الفرنسي دارمانان، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر يومي 7 و8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.وأوضح ذات المصدر أن الزيارة ستشكل “مناسبة لتبادل وجهات…




وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان (أرشيف)


يصل وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، إلى الجزائر في زيارة عمل يومي السبت والأحد المقبلين، لدراسة التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب بين البلدين.

وقالت الداخلية الجزائرية في بيان لها الخميس، إن الوزير كمال بلجود، سيستقبل نظيره الفرنسي دارمانان، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر يومي 7 و8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وأوضح ذات المصدر أن الزيارة ستشكل “مناسبة لتبادل وجهات النظر بخصوص التعاون بين قطاعي الداخلية للبلدين، وكذا بحث تعزيز التنسيق في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك”.

وكان دارمانان، أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه سيزور الجزائر وتونس، ليبحث مع مسؤوليهما التعاون الأمني، وخاصة مسألة ترحيل المتطرفين من فرنسا الذين تنحدر أصولهم من هذين البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً