دائرة الموارد البشرية بالشارقة تستعرض أوجه السياحة في الإمارة

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تستعرض أوجه السياحة في الإمارة







الشارقة في 5 نوفمبر / وام / استعرضت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أوجه السياحة في إمارة الشارقة والمشاريع التابعة لهيئة الإنماء السياحي والتجاري وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” اضافة الى إلى تداعيات جائحة فيروس كورونا 19 على قطاع السياحة وكيفية التغلب عليها. جاء ذلك خلال الورشة الافتراضية التي نظمتها دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج ” وفر ” تحت…

الشارقة في 5 نوفمبر / وام / استعرضت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أوجه السياحة في إمارة الشارقة والمشاريع التابعة لهيئة الإنماء السياحي والتجاري وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” اضافة الى إلى تداعيات جائحة فيروس كورونا 19 على قطاع السياحة وكيفية التغلب عليها.

جاء ذلك خلال الورشة الافتراضية التي نظمتها دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج ” وفر ” تحت عنوان ” السياحة في إمارة الشارقة و المنطقة الشرقية والوسطى” بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” .

وثمن عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية بالشارقة الجهود الكبيرة التي تقام في إمارة الشارقة لدعم السياحة خاصة جهود هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وأدوارهم الداعمة في التطوير السياحي والعقاري في الإمارة… مؤكداً حرص دائرة الموارد البشرية بالشارقة على تفعيل دور برنامج وفر في مساندة تنمية السياحية في الإمارة.

من جانبه أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية مثل هذه الندوات الافتراضية التي تدعم قطاع السياحة وتصب في صالح الإمارة .. مستعرضا مقومات إمارة الشارقة المستقبلية في قطاع السياحة و الدور التكاملي الذي تقوم به مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة في دفع هذه العجلة التنموية بالإمارة.

وأوضحت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بدائرة الموارد البشرية مدير برنامج “وفر” الدور الذي ساهم من خلاله برنامج ” وفر ” في دعم القطاع السياحي بالإمارة عبر تشيكله حلقة وصل بين المؤسسات والشركات السياحية والمستفيدين من البرنامج .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً