بلدية عجمان تبحث مع “بيئة” مكافحة آفات الصحة العامة

بلدية عجمان تبحث مع “بيئة” مكافحة آفات الصحة العامة







أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، أن الحفاظ على البيئة هو أهم الأهداف من أجل إمارة خضراء ينعم سكانها بالعيش الرغيد. جاء ذلك خلال إبرام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عقدا مع شركة بيئة “الشارقة للبيئة” لتعهيد أعمال النظافة ومكافحة آفات الصحة العامة في قطاع مركز المدينة. وقع العقد، الذي شهده الشيخ راشد بن حميد …

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، أن الحفاظ على البيئة هو أهم الأهداف من أجل إمارة خضراء ينعم سكانها بالعيش الرغيد.

جاء ذلك خلال إبرام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عقدا مع شركة بيئة “الشارقة للبيئة” لتعهيد أعمال النظافة ومكافحة آفات الصحة العامة في قطاع مركز المدينة.

وقع العقد، الذي شهده الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ‏سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية وعن بيئة سعادة خالد عيسى الحريمل، الرئيس التنفيذي لشركة بيئة.

وقال سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي، اليوم، إن الدائرة تسعى ‏لتوثيق كافة أوجه التنسيق البناء مع مختلف الجهات المختصة في المجال البيئي للحفاظ على الصورة المثالية والجمالية ‏للإمارة.

من جانبه أكد سعادة خالد الحريمل أن شركة بيئة تعمل جادة لمد أواصر وآفاق العمل مع كافة الجهات لممارسة الأنشطة المتعددة في المجالات التي تضم الدارسات واستشارات السلامة والصحة المدنية وأعمال تجميع النفايات المعدنية بالإضافة لتجميع النفايات غير المعدنية.

واتفق الطرفان على ضرورة تأطير أوجه التعاون في المجالات البيئية وتحديد دور كل منهما.

حيث تعهدت الدائرة بتزويد بيئة بكافة الاشتراطات الفنية، والبيانات الإرشادية شاملة الجداول والتوزيع الجغرافي والإحصائيات المتعلقة بالنفايات المتولدة والبنية التحتية من أطوال الشوارع الرئيسية والفرعية وتقاطعات الإشارات المرورية، وتفاصيل المواقف العامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً