“تحدي دبي للياقة 2020” يقدم فعاليات مجانية حتى 28 نوفمبر

“تحدي دبي للياقة 2020” يقدم فعاليات مجانية حتى 28 نوفمبر







تواصل فعاليات الدورة الرابعة من “تحدي دبي للياقة 2020″، تقديم مجموعة من الأنشطة الرياضية وبرامج اللياقة المجانية المناسبة لكافة الأعمار والقدرات ومستويات اللياقة. حيث انطلقت الفعاليات 30 أكتوبر الماضي، ومقرر انتهاءها 28 المقبل نوفمبر الجاري، والذي يتيح للمشاركين تخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة الرياضة لمدة 30 يوماً، متتالياً. وتعد فعالية “تحدي دبي للجري” برعاية “ماي دبي” أكبر فعالية مجانية للجري على مستوى…

تواصل فعاليات الدورة الرابعة من “تحدي دبي للياقة 2020″، تقديم مجموعة من الأنشطة الرياضية وبرامج اللياقة المجانية المناسبة لكافة الأعمار والقدرات ومستويات اللياقة.

حيث انطلقت الفعاليات 30 أكتوبر الماضي، ومقرر انتهاءها 28 المقبل نوفمبر الجاري، والذي يتيح للمشاركين تخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة الرياضة لمدة 30 يوماً، متتالياً.

وتعد فعالية “تحدي دبي للجري” برعاية “ماي دبي” أكبر فعالية مجانية للجري على مستوى المدينة حيث تم إطلاق ستة برامج تدريبية مدتها 28 يوما من إعداد مجموعة من أبرز المدربين والرياضيين المحترفين في المنطقة الذين سيرافقون المشاركين في كافة مراحل تدريبهم.

ويجرى ذلك من خلال إرشاداتهم المخصصة لسباق الـ2 كيلو متر والـ5 كيلو مترات والـ10 كيلو مترات والتي يمكن الاطلاع عليها مجانا على الموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة.

كما يقدم التحدي للمشاركين فرصة المشاركة مجانا في جولات أسبوعية رفقة مرشد متخصص ضمن برنامج “جولات المشي والجري في تحدي دبي للياقة”.

حيث سيتيح للمشاركين فرصة الاستمتاع بمشاهدة المعالم الشهيرة التي تحتضنها المدينة أثناء جولة رياضة المشي.

كما يمكن لمحبي البحر والرمال والطقس المشمس الاستفادة من الأنشطة التي تستضيفها قرية موانئ دبي العالمية في “كايت بيتش” للياقة والتي تضم 15 منطقة مختلفة تقدم مجموعة أنشطة وتجارب مناسبة للجميع.

وتتضمن التمارين عالية الشدة والأنشطة العائلية المسلية في الحديقة المائية وألعاب كرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية.

ومن بين الفعاليات الجديدة لهذا العام تمارين القفز على المنصة في “فيتبيت ريباوندر” حيث يتوفر مرشد مخصص لهذه الفعالية طوال الوقت وجناح “موانئ دبي العالمية” الذي يجري فيه تنظيم تمارين للنساء فقط.

وتركز “قرية بنك الإمارات دبي الوطني” في “الخوانيج للياقة” على أهمية ركوب الدراجات للحفاظ على اللياقة والصحة حيث توفر للزوار دراجات هوائية يمكن استخدامها لمدة نصف ساعة.

وستشكل “قرية ماي دبي” في “فستيفال سيتي مول” للياقة أحدث وجهة للمغامرات المناسبة لكافة أفراد العائلة حيث سترحّب بالمشاركين في تحدي دبي للياقة ابتداء من 6 نوفمبر الجاري.

وسيتضمن مركز المحتوى أيضا “دبي مدينة اللياقة “برعاية” اتصالات” وهي خارطة افتراضية لدبي تضم 30 موقعا على مستوى المدينة لممارسة التمارين مجاناً.

حيث يتوفر في كل موقع رمز QR خاص يخول المشاركين الإطلاع على مقاطع فيديو لتمارين خاصة بالموقع من إعداد أبرز مدربي اللياقة ومدتها 30 دقيقة.

وسيتمكن المشاركون في “تحدي دبي للياقة” للمرة الأولى من الوصول مجانا ولمدة 30 يوما إلى تطبيقات اللياقة العالمية الرائدة والتي توفر للمستخدمين الإرشادات اللازمة لرفع مستوى لياقتهم وتعزيز صحتهم.

كما يقدم “تحدي دبي للياقة” أفضل العروض التي تقام على مختلف العلامات التجارية للسلع الرياضية والمنتجات الصحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً