اناقة

كيفية تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها

كيفية تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها







ندى الحاج الخميس,05 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 16:00 كيفية تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها يجعل أسنانك أكثر بياضاً وأكثر نقاوة. فالأسنان البيضاء تعتبر من العناصر الجمالية للمرأة والتي تمنحها الإبتسامة الجميلة والمشرقة. تعاني أغلبية النساء من إصفرار الأسنان لأسباب العدة، فتلجأ الى تبييضها بطرق عدة مثل الليزر ولكن يمكنك تبييض أسنانك بالطرق الطبيعية مثل استخدام قشور الفواكه. فاليك كيفية …

ندى الحاج

الخميس,05 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 16:00

كيفية تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها يجعل أسنانك أكثر بياضاً وأكثر نقاوة. فالأسنان البيضاء تعتبر من العناصر الجمالية للمرأة والتي تمنحها الإبتسامة الجميلة والمشرقة. تعاني أغلبية النساء من إصفرار الأسنان لأسباب العدة، فتلجأ الى تبييضها بطرق عدة مثل الليزر ولكن يمكنك تبييض أسنانك بالطرق الطبيعية مثل استخدام قشور الفواكه. فاليك كيفية تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها.

تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها

كيفية تبييض الأسنان بقشور الفواكه وطريقة استخدامها

  • تبييض الأسنان بقشر الليمون
  • تبييض الأسنان بقشر الموز
  • تبييض الأسنان بقشر البرتقال

تبييض الأسنان بقشر الليمون

تبييض الاسنان بقشور الفواكه أكثر أماناً من المستحضرات التي ممكن أن تشمل مواد كيمائية تضر بالأسنان.

فالليمون ممكن أن يساعد في التخلص من الأسنان الصفراء عن طريق فرك أسنانك بقشر الليمون، فهي واحدة من أفضل الطرق لجعل أسنانك بيضاء اللون. كما يمكنك مزج بضع قطرات من عصير الليمون وبعض الملح ووضعها على قشرة الليمون ومن ثم فركها ولصقها بقوة على أسنانك واللثة، وتركها لبضع دقائق ثم شطف فمك جيدا بالماء.

تبييض الأسنان بقشر الموز

تبييض الاسنان بقشور الفواكه تجعل أسنانك أكثر بياضاً وأكثر نظافة.

يحتوي قشر الموز على العديد من المعادن الضرورية حيث يتم امتصاصها عن طريق الأسنان الأمر الذي يجعلها تبدو أكثر بياضاً. يعدّ قشر الموز لطيفاً على الأسنان؛ فهو غير حاد ولاذع على عكس الكثير من المُبيّضات الطبيعيّة الأخرى.
إبقي فمك مفتوحاً وشفتيك بعيدة عن أسنانك، واستخدمي فرشاة أسنان جافة لتوزيع معجون الموز على أسنانك واتركيه لمدة 10 دقائق واحصلي بعدها على أسنان بيضاء. أكملي بهذا العلاج يومياً لمدة أسبوعين واحصلي على نتائج فعالة.

تبييض الأسنان بقشر البرتقال

تبييض الاسنان بقشور الفواكه يجعلك التمتع بأسنان رائعة. كل ما عليكِ فعله هو تحضير قشر برتقالة واحدة، وافركي بها أسنانك من الناحية البيضاء لمدة دقيقتين، وكرري الطريقة بشكل يومي؛ حتى تلاحظي أن أسنانك أصبحت أكثر بياضًا وبريقاً.

يمكنك فعل خلطة من البرتقال لتبييض الأسنان وذلك بمزج ملعقة من اللب الأبيض من قشر البرتقال مع ملعقة من قشر الليمون والقليل من البيكنغ باودر، ثم طبقي المزيج على أسنانك واتركيها من 4 الى 5 دقائق. ثم اغسلي بالماء البارد. طبقي هذا الخليط مرتين في الأسبوع لنتائج أكيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً