ماجد بن سعود المعلا يكرم المشاركين في إنجاح المرحلة الأولى من اكتشاف السفينة “دارا”

ماجد بن سعود المعلا يكرم المشاركين في إنجاح المرحلة الأولى من اكتشاف السفينة “دارا”







كرم رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، اليوم الخميس، الجهات المشاركة والمساهمة في إنجاح المرحلة الأولى من مشروع اكتشاف سفينة “دارا”. وأثنى الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا على جهود الشركاء الاستراتيجيين لدائرة السياحة والآثار بأم القيوين والجهات المشاركة في المشروع، مؤكداً أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والخاصة والتطوعية …




alt


كرم رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، اليوم الخميس، الجهات المشاركة والمساهمة في إنجاح المرحلة الأولى من مشروع اكتشاف سفينة “دارا”.

وأثنى الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا على جهود الشركاء الاستراتيجيين لدائرة السياحة والآثار بأم القيوين والجهات المشاركة في المشروع، مؤكداً أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والخاصة والتطوعية للوصول إلى الهدف المرجو من المشروع، وجعل موقع غرق “دارا” محمية بحرية ومعلماً سياحياً، لتعريف الناس بقصتها، والترويج لها محلياً ودولياً.
من جانبهم، أعرب ممثلو الجهات المشاركة في المشروع عن شكرهم وتقديرهم للشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا على اهتمامه ومتابعته لأعمال المرحلة الأولى من المشروع، والتي تضمنت عمليات الغوص لتنظيف موقع غرق السفينة في قاع البحر من المخلفات والشباك القديمة وغيرها، والتي كانت تخفي ملامح حطام السفينة.
وشمل التكريم كلاً من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والقيادة العامة لشرطة أم القيوين، ودائرة بلدية أم القيوين، والإسعاف الوطني، وجمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك، ومؤسسة زايد الدولية للبيئة، وفريق دبي للغوص التطوعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً