فندق سفاري فاخر يسمح لك بالسباحة فوق التماسيح

فندق سفاري فاخر يسمح لك بالسباحة فوق التماسيح







افتتح فندق سفاري جديد في جنوب أفريقيا يسمح للضيوف بالسباحة فوق نهر سابي الذي تعيش فيه التماسيح. ويوفر فندق Train on the Bridge في حديقة كروجر الوطنية في جنوب إفريقيا للضيوف فرصة العيش بين أحضان الطبيعة، وممارسة هواية السباحة في المسبح الملحمي الجديد الذي يقع مباشرة فوق نهر سابي، حيث يمكنهم مشاهدة التماسيح والفيلة وأفراس…




فندق القطار في جنوب أفريقيا (ميرور)


افتتح فندق سفاري جديد في جنوب أفريقيا يسمح للضيوف بالسباحة فوق نهر سابي الذي تعيش فيه التماسيح.

ويوفر فندق Train on the Bridge في حديقة كروجر الوطنية في جنوب إفريقيا للضيوف فرصة العيش بين أحضان الطبيعة، وممارسة هواية السباحة في المسبح الملحمي الجديد الذي يقع مباشرة فوق نهر سابي، حيث يمكنهم مشاهدة التماسيح والفيلة وأفراس النهر أسفلهم مباشرة.

ولكن هذه ليست الميزة الفريدة الوحيدة لهذا الفندق الغريب، وفي الواقع الفندق نفسه عبارة عن قطار بخاري تم تجديده وسيوفر 24 جناحاً فاخراً على جسر سلاتي الذي يبلغ طوله 300 متر.

وتحتوي كل غرفة من غرف القطار على سرير بحجم كينغ، وحمام داخلي، وصالة جلوس صغيرة، وجميعها مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، مع توافر خدمة الخادم الشخصي لأولئك الذين يريدون جرعة إضافية من الرفاهية.

وتطل جميع الغرف على مناظر طبيعية خلابة، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه المناظر سواء كانوا مستلقين على السرير، أو يستحمون في حمامات السباحة.

والموقع نفسه غارق في التاريخ، وعندما سُمح لأول مرة بزيارة حديقة كروجر الوطنية في عشرينيات القرن الماضي، كان جسر سلاتي هو المكان الذي تتوقف فيه القطارات طوال الليل. أما بالنسبة للأنشطة، ستكون هناك رحلتان مجانيتان بالسيارة في الصباح والمساء للتجول في أنحاء الحديقة.

وتبدأ الأسعار من 450 دولاراً تقريباً لليلة الواحدة، وتشمل جميع الوجبات والمشروبات ورحلتي سفاري في اليوم، بالإضافة إلى النقل من مطار سكوكوزا القريب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً