اناقة

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها بسرعة

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها بسرعة







ندى الحاج الخميس,05 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 14:45 وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها بسرعة يساعد على إعادة جمال يديك وجاذبيتها. تتعرض أظافر المرأة للكسر والضعف واصفرار اللون لأسباب كثيرة، مما يجعل نموها يستغرق وقتاً طويلاً. تصبح الأظافر ضعيفة وهشة نتيجة إهمال المرأة وعدم الإعتناء بها، لذلك قد تلجأ البعض الى وصفات طبيعية تساعد على إعادة صحة أظافرها وجمالها. فاليك وصفات طبيعية…

ندى الحاج

الخميس,05 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 14:45

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها بسرعة يساعد على إعادة جمال يديك وجاذبيتها. تتعرض أظافر المرأة للكسر والضعف واصفرار اللون لأسباب كثيرة، مما يجعل نموها يستغرق وقتاً طويلاً. تصبح الأظافر ضعيفة وهشة نتيجة إهمال المرأة وعدم الإعتناء بها، لذلك قد تلجأ البعض الى وصفات طبيعية تساعد على إعادة صحة أظافرها وجمالها. فاليك وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها بسرعة.

وصفات طبيعية لأظافر صحية

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها بسرعة

  • وصفة زيت فيتامين E
  • وصفة عصير الليمون ملح البحر
  • وصفة زيت الزيتون والليمون

وصفة عصير الليمون ملح البحر

وصفات لتقوية الاظافر تعتبر أكثر فعالية باستخدام عصير الليمون وملح البحر، فهي تساعد على تطويل الأظافر وتقويتها، كما تساعد الأظافر الجافة والهشة.

ضعي بضع ملاعق كبيرة من عصير الليمون في وعاء صغير، وأضيفي بضع رشات من ملح البحر وقلبي ثم اغمسي الأظافر في الخليط لمدة 15-20 دقيقة ، ثم اشطفيها بالماء الدافئ. يمكنك إضافة الزيوت العطرية الى هذا الخليط أيضاً. وكرري الخلطة يومياً لمدة أسبوعين للحصول على أظافر قوية وصحيّة.

وصفة زيت فيتامين E

وصفات لتقوية الاظافر فعالة خاصة مع استخدام الزيوت. فزيت فيتامين E وصفة فعالة ومفيدة جدا لعلاج مشكلة ضعف الأظافر وكذلك يعمل على تطويلها، إذ يحتوى زيت فيتامين E على مرطبات طبيعية تساعد على ترطيب الأظافر وبالتالي تقويتها.

قومي بكسر كبسولة من زيت فيتامين E واستخرجي الزيت منه، بعد ذلك ضعي هذا الزيت على أظافرك ودلكيه برفق لعدة دقائق. كرري هذه التجربة يوميا في الليل قبل الذهاب إلى النوم ولعدة أسابيع متتالية للحصول على أظافر قوية وطويلة.

وصفة زيت الزيتون والليمون

وصفات لتقوية الاظافر تشمل وصفة زيت الزيتون والليمون. فهذه واحدة من أفضل الطرق الطبيعية لنمو أظافرك بشكل أسرع وتقويتها. انقعي أظافرك في مزيج من ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الدافئ وملعقة كبيرة من عصير الليمون لمدة 10 دقائق. اتبعي هذا العلاج المنزلي لمدة 10 دقائق كل يوم لتقوية أظافرك، كما يعتبرعلاج فعال لنمو أظافرك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً