فولكس فاغن تطرح غولف جديدة بقوة 315 حصاناً

فولكس فاغن تطرح غولف جديدة بقوة 315 حصاناً







تستعد مجموعة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاغن لطرح إصدار جديد من سيارتها غولف، بإضافة المزيد من المزايا والخصائص إليها، وفق موقع موتور تريند المتخصص في السيارات. وبحسب الموقع فإن السيارة فولكس فاغن غولف آر 2022 توفر قدراً أكبر من القوة مع نظام الدفع الرباعي، ولكنها أعلى سعراً من الفئة الأقل في عائلة غولف، غولف جي.تي.آي التي…




alt


تستعد مجموعة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاغن لطرح إصدار جديد من سيارتها غولف، بإضافة المزيد من المزايا والخصائص إليها، وفق موقع موتور تريند المتخصص في السيارات.

وبحسب الموقع فإن السيارة فولكس فاغن غولف آر 2022 توفر قدراً أكبر من القوة مع نظام الدفع الرباعي، ولكنها أعلى سعراً من الفئة الأقل في عائلة غولف، غولف جي.تي.آي التي تحتوي على كل ما يكفي لعشاق السيارات عالية الأداء قليلة التكلفة.
وتعمل السيارة غولف آر 2022 بإصدار معدل للمحرك التربو إي.أيه 888 سعة لترين، وهو نفس المحرك الذي يعمل مع الجيل الثامن من غولف جي.تي.آي. وتبلغ قوة هذا المحرك 315 حصاناً وعزم شدته 310 أرطال لكل قدم مكعب عند العمل بسرعة 2100 لفة في الدقيقة الواحدة.
وتزيد قوة هذا المحرك بمقدار 27 حصاناً و30 رطلاً لكل قدم مكعب عن المحرك المستخدم في السيارة غولف آر، الحالية و74 حصانا عن قوة المحرك المستخدم في غولف جي.تي.آي .2021
في الوقت نفسه توفر فولكس فاغن نسخة بناقل حركة يدوي يعطي 7 سرعات في السيارة غولف آر، إلى جانب الناقل الآلي في سيارات الطراز.
وتستطيع غولف آر 2022 الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في 4.7 ثوان فقط، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلاً في الساعة سواء كانت مزودة بناقل حركة آلي أو يدوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً