جينيسيس تطلق الجيل الثالث من سياراتها الرياضية الفاخرة

جينيسيس تطلق الجيل الثالث من سياراتها الرياضية الفاخرة







تستعد شركة جينيسيس لإطلاق أيقونتها G80 الجديدة كليا في الشرق الأوسط في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري. وسيتوفر طراز الجيل الثالث، من جينيسيس في سوق السيارات الفاخرة، على شكل سيارة سيدان فائقة الفخامة من الفئة متوسطة الحجم.ويعبر الجيل الجديد من السيارة عن فلسفة هوية التصميم، التي تقوم على “الأناقة الرياضية”، والتي تتميز بها العلامة التجارية. وتتمتع بعناصر تصميم مميزة …




alt


تستعد شركة جينيسيس لإطلاق أيقونتها G80 الجديدة كليا في الشرق الأوسط في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وسيتوفر طراز الجيل الثالث، من جينيسيس في سوق السيارات الفاخرة، على شكل سيارة سيدان فائقة الفخامة من الفئة متوسطة الحجم.

ويعبر الجيل الجديد من السيارة عن فلسفة هوية التصميم، التي تقوم على “الأناقة الرياضية”، والتي تتميز بها العلامة التجارية.

وتتمتع بعناصر تصميم مميزة ومن ضمنها الشبكة الأمامية الضخمة والمصابيح الرباعية المزدوجة المبطنة والمستوحاة من شعار Genesis.

وتعتمد السيارة الجديدة في 2021 على المزايا البارزة ونقاط القوة، التي تضمنتها الأجيال السابقة، إذ تستخدم نظام الدفع الخلفي، الذي يعد حصريا للعلامة التجارية من الجيل الثالث بتصميم يقوم على جسم منخفض ومركز الجاذبية حتى تحظى السيارة بمقصورة أوسع وتزيد من الثبات أثناء القيادة.
وحسنت الشركة أيضاً أداء الجيل الجديد من سيارتها G80 بمحركات بنزين تربو جديدة 2.5 بنزين تربو و3.5 بنزين تربو، ونظام تعليق إلكتروني مع معاينة الطريق ونظام دفع رباعي.

ولتوفير أفضل معايير السلامة يتمتع الطراز بميزة مساعد لتجنب الاصطدام في المنطقة العمياء بالإضافة ومساعد لتجنب الاصطدام الأمامي، والوسادة الهوائية الأمامية الجانبية المركزية، بنظام الوسائد الهوائية 10 ومساعد تجنب الاصطدام العكسي، وغير ذلك من المزايا والأنظمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً