السلطة الفلسطينية ستعود للتنسيق الأمني مع إسرائيل إذا فاز بايدن

السلطة الفلسطينية ستعود للتنسيق الأمني مع إسرائيل إذا فاز بايدن







أبلغت السلطة الفلسطينية مسؤولين أوروبيين واخرين بإمكانية استئناف التنسيق واستلام أموال المقاصة من إسرائيل، إذا فاز المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن. ونقل موقع i24NEWS، عن هيئة البث الرسمية “كان” أن مسؤولين في السلطة الفلسطينية قالوا إن السلطة الفلسطينية تنوي استلام أموال المقاصة من إسرائيل واستئناف التنسيق الأمني والمدني معها، إذا فاز جو بايدن في الانتخابات …




الرئيس الفلسطيني محمود عباس والمرشح للرئاسة الأمريكية جو بايدن (أرشيف)


أبلغت السلطة الفلسطينية مسؤولين أوروبيين واخرين بإمكانية استئناف التنسيق واستلام أموال المقاصة من إسرائيل، إذا فاز المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن.

ونقل موقع i24NEWS، عن هيئة البث الرسمية “كان” أن مسؤولين في السلطة الفلسطينية قالوا إن السلطة الفلسطينية تنوي استلام أموال المقاصة من إسرائيل واستئناف التنسيق الأمني والمدني معها، إذا فاز جو بايدن في الانتخابات الأمريكية، أمام مسؤولين أوروبيين ومسؤولين آخرين.

وذكرت “كان” أنها علمت أن مقربين من الرئيس محمود عباس، يضغطون عليه لاستلام الأموال من اسرائيل، وعلى رأسهم وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، ومسؤول الاستخبارات الفلسطينية ماجد فرح، وزير المالية شكري بشارة، ورئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية.

ويشار إلى أن حسين الشيخ، زار هذا الأسبوع قطر سراً، وذكرت مصادر فلسطينية أن هدف الزيارة هو المطالبة مجدداً بقرض بما بين 250 مليون و 300 مليون دولار من الدوحة، في ثاني طلب بعد طلب مماثل في زيارته السابقة إلى الدوحة منذ أشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً