حملة ترامب ترفع دعوى لوقف فرز الأصوات في جورجيا

حملة ترامب ترفع دعوى لوقف فرز الأصوات في جورجيا







رفعت حملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، الرئيس دونالد ترامب، دعوى قضائية لوقف فرز الأصوات في ولاية جورجيا. وتعد جورجيا ثالث ولاية حاسمة في الانتخابات مع بنسلفانيا وميشيغن التي ترفع فيها حملة ترامب دعوى لوقف فرز الأصوات، بينما طالبت في ولاية ويسكونسين بإعادة فرز الأصوات.وقال نائب مدير حملة ترامب، جاستن كلارك في بيان: “لن نسمح …




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسط أنصاره في جورجيا (أرشيف)


رفعت حملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، الرئيس دونالد ترامب، دعوى قضائية لوقف فرز الأصوات في ولاية جورجيا.

وتعد جورجيا ثالث ولاية حاسمة في الانتخابات مع بنسلفانيا وميشيغن التي ترفع فيها حملة ترامب دعوى لوقف فرز الأصوات، بينما طالبت في ولاية ويسكونسين بإعادة فرز الأصوات.

وقال نائب مدير حملة ترامب، جاستن كلارك في بيان: “لن نسمح أن يسرق موظفون ديمقراطيون هذه الانتخابات من الرئيس ترامب بأصوات متأخرة وغير قانونية”.

وجاء في الدعوى المقدمة في مقاطعة تشاتام، أين تقع مدينة سافانا التي تميل إلى الديمقراطيين، أن “مراقباً جمهورياً لاحظ إضافة 53 بطاقة اقتراع بشكل متأخر وغير قانوني لكمية كبيرة من البطاقات المرسلة عبر البريد”.

وحتى لا تفقد شرعيتها، كان يجب أن تصل بطاقات الاقتراع في جورجيا قبل السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، أمس الأول الثلاثاء، أي يوم الانتخابات، بينما تشير حملة ترامب إلى إضافة بطاقات وصلت بعد هذا الموعد.

يُذكر أن منافس ترامب، المرشح الديمقراطي جو بايدن يتقدم في المجمع الانتخابي بـ264 صوتاً وبات قريباً من الأصوات الـ270 اللازمة للوصول إلى البيت الأبيض، أما ترامب فحصد 214 صوتاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً