الزوج يكذب؟ هكذا عليك مواجهته!

الزوج يكذب؟ هكذا عليك مواجهته!

–>

يحتاج الزواج للكثير من الجهد والوقت والمشاعر والتضحيات حتى ينجح ويستمر، وفي حال لم يعرف الزوجان كيفية التعامل مع المطبات الكثيرة والمشاكل التي قد يواجهنها إنّ الأمر قد يؤدي الى مشاكل أكبر لا يمكن حلها، ومن هذه المشاكل شك الزوجة …

–>


يحتاج الزواج للكثير من الجهد والوقت والمشاعر والتضحيات حتى ينجح ويستمر، وفي حال لم يعرف الزوجان كيفية التعامل مع المطبات الكثيرة والمشاكل التي قد يواجهنها إنّ الأمر قد يؤدي الى مشاكل أكبر لا يمكن حلها، ومن هذه المشاكل شك الزوجة بأن زوجها يكذب عليها! كيف تكتشفيف ذلك وكيق عليك أن تتصرفي؟ اليك هذه النصائح لمواجهته:

alt
صورة توضيحية

– خلال حديثكما العادي قولي لزوجك أنا أعرف كل شيء وسترين أنه مرتبك وتجعلينه بوضع الريبة. في هذه الحالة سيعترف من تلقاء نفسه بما يريده من دون أن تتحوّل الأمور الى لغة عنيفة بينكما.

– إن كان زوجك يكذب عليك لأنه يخاف على راحتك أي يتعلق موضوعه بال حياة المادية والعملية للعائلة، إجعليه يشعر بالأمان عند التحدث اليك وسيفتح لك قلبه ولن يخفي عنك أي شيء.

– إن شككت بأن زوجك يكذب لا تفتحي تحقيقاً معه حول الموضوع، بل دعيه يتحدث براحته لتنتظري ما سيقوله، وتقارنيه بالحقيقة التي تعلمينها مسبقاً، ومن هذه النقطة يمكنك مواجهته من دون أن تكوني مخطئة بحقّه أو حتى بنظره. الإثبات ضروري في هذه الحالات كي لا يفلت من التهم!

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر