فندق أنوفا يستقبل ضيوف مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‎ على مساحة 5 آلاف متر

فندق أنوفا يستقبل ضيوف مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‎ على مساحة 5 آلاف متر







افتتح فندق أنوفا الأول من نوعه في المنطقة المحيطة بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد الجنوبية، أبوابه لاستقبال ضيوف المهرجان في نسخته الخامسة التي تنطلق في الأول من ديسمبر المقبل. وسيتم خلال حفل افتتاح الفندق السكني تدشين صالات الاجتماعات المعدة لاحتضان العديد من الفعاليات لمرتادي المهرجان، ويأتي هذا المشروع الكبير في إطار سعي المستثمرين في قطاع الإبل للإرتقاء بالخدمات المقدمة …

ff-og-image-inserted

افتتح فندق أنوفا الأول من نوعه في المنطقة المحيطة بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد الجنوبية، أبوابه لاستقبال ضيوف المهرجان في نسخته الخامسة التي تنطلق في الأول من ديسمبر المقبل.

وسيتم خلال حفل افتتاح الفندق السكني تدشين صالات الاجتماعات المعدة لاحتضان العديد من الفعاليات لمرتادي المهرجان، ويأتي هذا المشروع الكبير في إطار سعي المستثمرين في قطاع الإبل للإرتقاء بالخدمات المقدمة ما ينعكس على رفاهية الزائرين ومرتادي المهرجان من السعودية وجميع دول العالم وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجونها.

وقد استغرق إنشاء فندق أنوفا عامين بعد الانتهاء من التصاميم الأولية، ويضم 230 غرفة إضافة إلى قاعتين للاجتماعات ونادي صحي إلى جانب منتزه بريومخيمات خارجية للمرتادين، وتم إنشائه الفندق على أرض مساحتها 5 آلاف متر، على بُعد دقائق عدة من المكان الذي يقام عليه مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

ويشكل الفندق تحفة معمارية في البناء الفندقي ومَعلمًا سياحيًّا في المنطقة، كما ستكون داعمًا كبيرًا للمهرجان، من شأنه تقديم خدمة مميزة وفق معايير عالمية ذات جودة عالية، تحقق تطلعات ورضا المستفيدين من المرافق السياحية، كما يدعم رغبة التنافس في تقديم الخدمة وتوفيرها بأسعار مناسبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً